التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:14:20 غرينتش


تاريخ الإضافة : 24.02.2010 10:16:18

"أكازتيارت" يهزم "دار النعيم" و "الأحمدي" ينتزع بصعوبة نقاط اللقاء من "دار البركة"

مدرب أكاز تيارت واثق من عودة فريقه لأجواء الدوري بعيد الهزة النفسية التي أحدثها قرار الإبعاد (تصوير الأخبار)

مدرب أكاز تيارت واثق من عودة فريقه لأجواء الدوري بعيد الهزة النفسية التي أحدثها قرار الإبعاد (تصوير الأخبار)

فاز فريق "أكاز تيارت" بهدف دون رد علي نظيره "دار النعيم" بعيد تلاعب الحكم بأعصاب الفريق الأخير في شوط المباريات الأول مما عقد الأمور علي الفريق خلال الوقت المتبقي من المباريات.

وقد أستطاع فريق "أكاز تيارت" التقدم بهدف نظيف من ضربة جزاء معادة بعد خطأ ارتكباه دفاع دار النعيم،لكن إعادة الضربة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير بعد أن تنرفز اللاعبون من الحكم الثالث الذي طالب باعدته ليمنح للفريق التقدم واستمرت الحالية العصبية أقل من دقيقتين ليجد حارس الفريق نفسه خارج الملعب ببطاقة حمراء في أقل من دقيقتين علي طرد مدافعه المتميز.

وفي اللقاء الثاني الذي جميع فريق "الأحمدي" بفريق "دار البركة" ظلت الأعصاب مشدودة وتحكم الفريقان في مجريات العملية حتى نهاية الوقت ،غير أن حكم المباريات لعب هو الآخر بأعصاب فريق "دار البركة" الصاعد وقليل الخبرة من خلال احتسابه لسلسلة من الأخطاء وتمديد الوقت وسط اتهامات أطلقها مشجعو الفريق للحكم بالانحياز ،وظلت الأمور تسير في نفس المنحي إلي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء إلي أن أحتسب الحكم خطأ علي نادي "دار البركة" مانحا للأحمدي فوزا في الوقت القاتل.

ونزل مشجعو الفريق إلي أرضية الملعب ودخل اللاعبون في خصام مع حكام اللقاء غير أن عناصر الشرطة واللجنة الفنية للمنتخب أستطاعت إعادة الأمور إلي مجراها مكتفيا من الغنيمة بالإياب.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!