التاريخ: 19.09.2024  التوقيت:23:54 غرينتش

البرلمان الأوروبي يؤيد بروتوكول الصيد البحري مع موريتانيا

الأخبار(نواكشوط) أيد البرلمان الأوروبي خلال جلسة له في بروكسل بروتوكول الصيد الموقع أخيرا مع الحكومة الموريتانية، والذي يسمح للسفن الأوروبية باصطياد أنواع متعددة من الأسماك داخل المياه البحرية الموريتانية.

التفاصيل »


التبادل التجاري بين دول اتحاد المغرب العربي..وسبـل تعزيـزه

يُشكل التبادل التجاري أحد ركائز التكامل الاقتصادي بوجه عام، وتهدف هذه الورقة إلى تقييم حجم التبادل التجاري بين دول المغرب العربي للتعرف على واقع وحجم هذا التبادل، والخلوص من ثم إلى الوسائل التي يمكن أن تسهم في تطويره.

التفاصيل »


نواذيبو : إنطلاقة الراحة البيولوجية للصيد الصناعي

الأخبار(نواذيبو) - انطلقت منتصف الليلة البارحة الراحة البيولوجية فى عموم المياه الموريتانية المتعلقة بالصيد الصناعي ، والتى تدوم شهرين.

التفاصيل »


خبراء اقتصاديون يناقشون أداء الاقتصاد الموريتاني

الأخبار(نواكشوط) نقاش عدد من الاقتصاديين الموريتانيين البارحة أداء الاقتصاد الموريتاني خلال العام 2012 من خلال نقاش تحليلي، وذلك في ندوة نظمها المركز الموريتاني للدراسات والبحوث الإستراتيجية

التفاصيل »


نواذيبو : بحارة الصيد الصناعي يستأنفون نشاطاتهم

الأخبار(نواذيبو) - استنأنف بحارة الصيد الصناعي بمدينة نواذيبو منتصف الليلة البارحة نشاطهم بعد إنتهاء الراحة البيولوجية التى دامت شهرين فى عمق المياه الموريتانية.

التفاصيل »


البنك المركزي يعتزم فتح بورصة للأوراق المالية

الأخبار(نواكشوط) قال البنك المركزي الموريتاني، إنه يعتزم فتح بورصة للأوراق المالية خلال العام القادم، ستكون الأولى من نوعها منذ تأسيس البنك المركزي الموريتاني.

التفاصيل »


إفتتاح وكالة للبنك الموريتاني الإسلامي بنواذيبو

الأخبار(نواذيبو) - افتتح البنك الموريتانى الإسلامي وكالة على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو صباح الإثنين 27 مايو 2013 وسط حضور رسمي كبير.

التفاصيل »


توقيع معاهدة المساهمين في إنتاج الكهرباء انطلاقا من الغاز

الأخبار(نواكشوط) وقعت كل من الشركة الوطنية للصناعة والمعادن (سنيم) والشركة الموريتانية للكهرباء و"ك.ج. باور"، فرع شركة كينروس الكندية لاستغلال الذهب، المساهمون في شركة إنتاج الكهرباء انطلاقا من الغاز

التفاصيل »


رأس مال شركة (اسنيم) يصل أكثر من 182 مليار أوقية

الأخبار(نواكشوط) صادقت الجمعية العمومية الاستثنائية للشركة الوطنية للصناعة والمعادن(اسنيم) على زيادة رأس المال بإدماج 30% من احتياطات الشركة.

التفاصيل »


بنك التجارة الدولية يفتتح وكالة إسلامية للزبناء الخصوصيين

الأخبار(نواكشوط) أعلن البنك الموريتاني للتجارة الدولية اليوم الخميس عن افتتاح وكالة إسلامية للزبناء الخصوصيين بالبنك غرب سوق العاصمة. وحضر حفل الافتتاح بعض الأئمة والعلماء والمختصين في مجال المعاملات الإسلامية.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!