التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:00:08 غرينتش

إسحاق ولد يعقوب: جميع الأئمة يرشحوني للبرلمان

الأخبار (نواكشوط) ـ قال الإمام والخبير في المساجد إسحاق ولد يعقوب إن جميع الأئمة الذين يبلغ عددهم 8050 إماما في موريتانيا؛ والمنضوين تحت لواء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يقف خلفه للترشح نائبا في البرلمان عن الحزب المذكور.

التفاصيل »


ناشط سياسي: ولد عبد العزيز أول رئيس يزور البقر

الأخبار (النعمة) – أثنى أحد النشطاء السياسيين في منطقة محمودة ببليدة بيرباف بالحوض الشرقي على زيارة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز للمنطقة، مثنيا على زيارة للأبقار، ومعتبرا أنه أول رئيس في تاريخ موريتانيا يزور البقر.

التفاصيل »


دائن يطارد الوزير الأول بالحوض الشرقي

الأخبار(النعمة) ـ طالب مسن يُدعى محمد ولد أشريف الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد الاغظف بدفع مستحقاته المالية التي يطالبه بها منذ خمس سنوات، مذكرا الوزير بوضعية أسرته الصعبة.

التفاصيل »


مطالبة بترشيح "الخبير في المساجد" الإمام إسحاق ولد يعقوب للنيابيات

الأخبار (انواكشوط) ـ طالب منتسبو الوحدة القاعدية رقم 2 في الكوفة – الحي رقم 4 في مقاطعة السبخة بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، من رئيس الحزب محمد محمود ولد محمد الأمين ترشيح رئيس الوحدة ونائب رئيس الاتحاد الوطني للأئمة ورئيس فرع مكتب اتحاد الأئمة في السبخة والخبير في المساجد الإمام إسحاق ولد يعقوب في الانتخابات النيابية القادمة ضمن اللائحة الوطنية.

التفاصيل »


ألاك: السلطات تكثف البحث عن إمام اختفى قبل شهرين

كثفت السلطات القضائية والأمنية بألاك فى الأيام الماضية بحثها عن إمام اختفى قبل شهرين، وذلك عشية هلال شهر رمضان المبارك.

التفاصيل »


ترتورا : سيدرك السينغاليون أننا رجال

الأخبار (نواكشوط)- قال مشجع المنتخب الأول (المرابطون) وأيقونة الملاعب بموريتانيا جبريل ولد أسويلم الملقب "ترتورا" إن هدفه الأول اشعال مدرجات الملعب أثناء لعب المنتخب أمام السينغال ليعوض النقص العددي الحاصل في الجمهور، واعطاء شحنة معنوية للمنتخب في مواجهته الصعبة.

التفاصيل »


نوادر وطرائف عمالة اسنيم

بعثة الأخبار(نواذيبو)- يتعلق سكان ولايتي داخلت انواذيبز وتيرس الزمور تعلقا شديدا بالشركة الوطنية للصناعة والمناجم "اسنيم".

التفاصيل »


مبنى لكرملين في قلب انواذيبو

بعثة الأخبار(الأخبار) ينتصب في قلب حي دبي الراقي بالعصمة الاقتصادية انواذيب قصر منيف جرى تصميمه و بناؤه على شاكلة مبنى لكريملن الروسي.

التفاصيل »


رئاسة مركز امتحان.. فرصة للتحصيل

اعتبر أحد رؤساء مراكز امتحانات ختم الدروس الإعدادية بمقاطعة توجنين في العاصمة انواكشوط المناسبة فرصة لا تعوض للتحصيل والكسب المالي.

التفاصيل »


نواذيبو : نفاد محروقات سيارة للبلدية يحرر الماعز المحتجز فيها

الأخبار(نواذيبو) - تسبب نفاد محروقات إحدى سيارات البلدية فى إطلاق سراح قطيع من الماعز كانت تحتجزه داخل السيارة لتخلى سبيله ويعود إلى التجوال فى المدينة على إثر حملة واسعة أطلقتها البلدية قبل فترة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!