التاريخ: 19.09.2024  التوقيت:23:53 غرينتش

اسنيم يهزم كيهيدي بثلاثية نظيفة

الأخبار(نواذيبو) - تمكن نادي اسنيم من إلحاق هزيمة ثقيلة بضيفه من مدينة كيهيدي بثلاثة أهداف دون مقابل فى افتتاح الجولة الثانية من الدوري الممتاز بمدينة نواذيبو شمال موريتانيا.

التفاصيل »


بداية قوية لأندية نواذيبو بالدورى الممتاز

الأخبار(نواذيبو) - تمكن حامل اللقب "أف س نواذيبو" من إلحاق الهزيمة بنظيره من كيهيدي فى الجنوب الموريتاني بهدفين دون رد فى أول جولة من الدوري الممتاز.

التفاصيل »


الأخبار ترصد إستعدادات أندية نواذيبو للدوري الممتاز

الأخبار(نواذيبو) - أنهت أندية العاصمة الاقتصادية نواذيبو كامل تحضيراتها ، وأكملت حصصها التدريبية استعدادا لدخول الدورى الممتاز المزمع انطلاقته مساء اليوم فى موريتانيا.

التفاصيل »


دومنيك ينضم لمعسكر موريتانيا قبيل لقاء مسقط

الأخبار(نواكشوط) أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي لأهلي المصري، أن اللاعب الموريتاني دومينيك دا سيلفا مهاجم فريق الأهلي المصري سينضم لمعسكر منتخب موريتانيا للحاق بأحدي المباريات الودية التي يؤديها المنتخب الوطني الموريتاني

التفاصيل »


منتخب المرابطون يواجه نظيره العماني وديا

الأخبار (نواكشوط) ـ توجه المنتخب الوطني لكرة القدم إلى العاصمة العمانية مسقط، للقاء نظيره هناك في مباراة ودية يوم 9 أكتوبر بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي.

التفاصيل »


نواذيبو : بطولة جهوية لحزب التكتل

الأخبار(نواذيبو) - توج نادي النجوم المحلي بمدينة نواذيبو شمال موريتانيا بالنسخة الثانية من بطولة المرحوم اليدالي ولد الشيخ بعد فوزه الساحق على نادي الترحيل بثلاثية نظيفة فى ختام البطولة المنظمة من قبل فيدرالية تكتل القوى الدمقراطية.

التفاصيل »


فوز المنتخب الموريتاني علي نظيره الكندي

الأخبار(نواكشوط)- تمكن المنتخب الموريتاني (المرابطون) من تحقيق فوز ثمين علي نظيره الكندي في المباراة الودية التي جمعت بينهما بمدينة "فلنسيا" الإسبانية في أول انتصار يحققه المنتخب الموريتاني علي منتخب دولة غربية منذ تأسيسه قبل عقود.

التفاصيل »


معسكر تدريبي ل "أف س نواذيبو" بالمغرب

الأخبار(نواذيبو) - من المنتظر أن يدخل حامل لقب الدوري الموريتاني "أف س نواذيبو " فى معسكر تدريبي فى المغرب فى 17 إلى 29 أغسطس استعدادا لإنطلاقة الدوري وتصفيات أبطال الدوري الإفريقي.

التفاصيل »


دومينيك ينضم لمعسكر منتخب موريتانيا

الأخبار(نواكشوط) أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري ، أن دومينيك دا سيلفا مهاجم الفريق قد تلقى استدعاء رسمي للانضمام لمنتخب موريتانيا مطلع الشهر المقبل، لخوض مباراتين وديتين أيام 8 و10 سبتمبر

التفاصيل »


زمزم بطلا لكأس رئيس الجمهورية

الأخبار(نواكشوط)- توج نادي زمزم بكأس رئيس الجمهورية بعد تغلبه على نادي الكدية من أزويرات بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما بالملعب الأولمبي مساء السبت 24-8-2013.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!