التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:12:33 غرينتش


انطلاق فعاليات البطولة السادسة للاتحاد الوطني في كرة القدم

انطلقت مساء اليوم الأربعاء 03-03-2010 بملعب العاصمة فعاليات بطولة الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا السادسة في كرة القدم وسط حضوري ملفت من الرسميين والفرق المشاركة في البطولة.
الأمين العام للاتحاد محمد محمود ولد عبد الله أكد خلال فعاليات افتتاح البطولة أن تنظيم هذه البطولة يأتي ترسيخا لشمولية عمل الاتحاد للجوانب المطلبية والخدمية والثقافية والرياضية معتبرا أن انغماس مؤسسات الاتحاد في العمل المطلبي والنقابي وانجازها الكثير في هذا الإطار يعتبر دافعا أساسيا لتقدم فعلا نموذجيا على مستوى خدمة الطالب وتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية.
وأشاد الأمين العام برعاية مجموعة نواكشوط الحضرية لهذه البطولة مشددا على أهمية تطوير هذا التعاون بين الاتحاد الوطني والمجموعة الحضرية في المجالات الخدمية والطوعية بما يخدم مصالح الوطن وينمي قدرات الطلاب في مختلف المجالات.
وقد اختتم اللقاء الافتتاحي للبطولة الذي جمع بين النادي الرياضي للتقنيات وفريق الاقتصاديون الجدد بنتيجة أربعة لصفر لصالح فريق النادي الرياضي للتقنيات
ويشارك في هذه البطولة – التي تدوم شهرا كاملا – 16 فريقا من مختلف كليات الجامعة والمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية، وتنظم برعاية رئيس مجموعة نواكشوط الحضرية.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!