التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:12:30 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.03.2010 16:58:44

مصادر بأزويرات : اعتقال أفراد نادي دار النعيم تم أثناء تناول اللاعبين للفطور

أعربت مصادر رفيعة بنادي "فريق دار النعيم" الصاعد للدرجة الأولي عن أسفها لما أسمتها بالمغالطات التي شابت موضوع اعتقال الشرطة لأعضاء النادي بمدينة أزويرات قائلة إن العملية كانت مخالفة لكل الأعراف والقوانين المعمول بها في البلاد .

وقالت المصادر إن قوات الشرطة داهمت أعضاء الفريق أثناء تناولهم لوجبة الفطور الصباحية واقتادتهم للتحقيق واحدا تلو الآخر حتى منتصف نهار الجمعة قبل أن تفرج عنهم بتدخل من الاتحادية الوطنية لكرة القدم ودون اعتذار عن الإساءة التي لحقت باللاعبين وحرمتهم من ممارسة التدريبات الصباحية قبل اللقاء المقرر مساء اليوم السبت.

وقالت المصادر إن ما نسب إلي الأجهزة الأمنية بالمدينة "عار من الصحة" وإن الأمين العام للنادي ومدرب الفريق وحدهما من غادر مكان الإقامة وقد كانا في مهمة رسمية تتعلق بالبحث عن مكان للإقامة بالمدينة لدي عمدة البلدية بسبب تعطل المكان المعهود لإقامة الفرق الرياضية حاليا.

وتقول مصادر الفريق إن العملية ألقت بظلالها علي نفسيات اللاعبين الذين وجدوا أنفسهم فجأة غير مرغوب فيهم في مدينة "أزويرات" دون معرفة الأسباب وإن الأجهزة الأمنية بالمقاطعة وحدها هي من يتحمل المسؤولية عن ذلك.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!