التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:12:16 غرينتش


تاريخ الإضافة : 20.03.2010 11:30:59

"أسنيم" يواصل انتصاراته وتعادل "أكاز" ولكصر

فريق أسنيم (أرشيف الأخبار)

فريق أسنيم (أرشيف الأخبار)

واصل فريق "أسنيم" عروضه القوية بالدوري الموريتاني بعيد هزيمته لفريق "الكونكورد" علي نجيلة الملعب الأولمبي في مستهل الجولة العاشرة من الدوري الممتاز بهدف دون رد.

المباريات استمرت متكافئة طيلة الشوط الأول من اللقاء ،ومع الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني بدأ الضيوف (أسنيم) في ضغط تصاعدي أنتج هدف المباريات الوحيد مع اقتراب المباريات من النهاية وتحديدا في الدقيقة الثلاثين من شوط المباريات الثاني.

وقد حاول "الكونكورد" خلال الدقائق التالية تعديل النتيجة من خلال هجمات مرتدة،لكن دفاع "اسنيم" ظل متماسكا حتى إعلان الحكم لنهاية اللقاء وسط فرحة عارمة بين أنصار الفريق الذين توافدوا من العاصمة الاقتصادية لمتابعة اللقاء.

أما ملعب العاصمة البلدي فقد أحتضن في الوقت ذاته لقاء التحدي بين فريق لكصر متصدر الدوري سابقا وفريق "أكاز" أو أشبال "مولاي" كما يحلو لأنصار الفريق وسط ضغط نفسي علي المتصدر بسبب الصعود المفاجئ لنادي أسنيم إلي هرم الدوري خلال اللقاءات الأخيرة.

المباريات شهدت إثارة كبيرة بعد أن استطاع "أشبال مولاي" هز شباك "لكصر" في الدقائق الأولي مما أعطي لفريق "أكاز" دفعا معنويا أستمر حتى النهاية رغم نجاح "لكصر" في التعديل.



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!