التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:12:31 غرينتش


تاريخ الإضافة : 21.03.2010 08:26:32

"دار النعيم" يفوز علي "موريتل" و"تفرغ زينه" يهزم "دار البركة"

فريق دار النعيم أنهي سلسلة هزائمه وعاد لجو الدوري كما يقول القائمون عليه (الأخبار)

فريق دار النعيم أنهي سلسلة هزائمه وعاد لجو الدوري كما يقول القائمون عليه (الأخبار)

أنهي فريق "دار النعيم" سلسلة هزائمه المتتالية وعاد إلي الدوري بحماس علي حساب فريق "موريتل" بعد أن تعرض الأخير لهزيمة قاسية (هدفين دون رد) في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وقد حاول لاعبو "موريتل" التعويض عن الخسارة الثقيلة بهجمات متتالية لكن حارس "دار النعيم" كان بالمرصاد للعديد من الهجمات القاسية والمتتالية وسط ضغط نفسي عانت منه إدارة الفريق إلي غاية انتهاء المباريات التي حملت أول فوز لفريق "دار النعيم" بالبطولة الحالية بعد تغييرات أجريت عليه.

أما اللقاء الثاني الذي أجري بالملعب الأولمبي فقد ضم فريق "تفرغ زينه" الذي يحتل الترتيب الثالث في صدارة الدوري مع "فريق دار البركة" المتعثر حاليا.
وقد بادر فريق "تفرغ زينه" بتسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب (5) في الدقائق الأولي من المباريات ،لكن فريق تيارت سارع في تعديل النتيجة بضربة متقنة من حارس المرمي "محمد الأمين" بعيد عرقلة اللاعب الصاعد "حي" (7) الذي أبهر الجماهير بتمريراته الرائعة قبل أن يخرج من اللعب بداعي الإصابة.

وبعد فترة استطاع فريق تفرغ زينه أن يكسر التعادل بهدف ثاني بعد غلطة أرتكبها مدافع "دار البركة" وحارس مرمي الفريق مهدين النقاط الثلاثة لفريق تفرغ زينه في مباريات شهدت الكثير من الإمتاع كما يقول متابعو الدوري الممتاز.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!