التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:04:02 غرينتش


ولد الحاج الشيخ يعزي في وفاة العلامة ولد امباله

تقدم محمد غلام ولد الحاج الشيخ رئيس الرباط الوطني لنصرة الشعب الفسلطيني بخالص التعازي لأسرة محمد ولد امباله ولأهله وأقاربه وعامة الشعب الموريتاني وكافة المسلمين. حسب تعبيره.

التفاصيل »


حزب الفضيلة يعزي في وفاة العلامة الشيخ محمد ولد أحماه الله

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" " أَوَلَمْ يَرَوْاْ أَنَّا نَأْتِي الأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا "

التفاصيل »


حاتم يعزي في العالم محمد ولد امبالة

قال حزب الإتحاد والتغيير الموريتاني (حاتم) إنه في الوقت الذي يعزي الشعب الموريتاني في رحيل العالم الجليل، الذي كرس حياته وعلمه الغزير وحنكته في سبيل نشر الدين والدعوة للعمل به، كما يعزي أسرته وذويه متمنيا لهم الصبر والسلوان وللفقيد المغفرة والرحمة والرضوان

التفاصيل »


الاتحاد من أجل الجمهورية يعزي في العالم محمد ولد امبالة

عزى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية أسرة أهل امبالة خاصة محمد المختار ولد امبالة وكل الموريتانيين في الفقيد العلامة محمد ولد امبالة رحمة الله عليه الذي وافاه الأجل صباح اليوم

التفاصيل »


تعزية في وفاة العالم الجليل محمد ولد أمباله

علمت بببالغ الأسى والحزن بنبأ وفاة الوالد والعالم الرباني محمد ولد أحماه الله فجر اليوم الاثنين 17-12-2012 بمدينة تمبدغه بعد عمر حافل بالعطاء والعلم والورع.

التفاصيل »


تواصل يعلن عن ارتياحه لفوز المنتخب الأول بموريتانيا

الأخبار(نواكشوط)- أعربت المنظمة الشبابية لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تـواصـل" عن فرحها بفوز المنتخب الوطنى المرابطون على نظيره الليبيرى في مباراة الإياب من تصفيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين والتى جرت في الملعب الألومبى بالعاصمة انواكشوط يوم السبت الموافق لـ 15/12/2012 .

التفاصيل »


الحزب الحاكم يهنئ الشعب بفوز المرابطون

الأخبار (نواكشوط) ـ قال حزب الاتحاد من اجل الجمهورية الحاكم بموريتانيا إنه يهنئ الشعب الموريتاني بـ "الفوز الرائع و المشرف الذي حققه منتخبنا الوطني لكرة القدم "المرابطون" ضمن الدور التمهيدي لتصفيات كأس إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين لعام 2013 ، وذلك للمرة الثانية على التوالي أمام نظيره الليبيري على مرحلتين".

التفاصيل »


الوئام الديمقراطي يعزي في المهندس صمب الفال

عزى حزب الوئام الديمقراطي الاجتماعي أسرة الفقيد و كل الموريتانيين المهندس صمب الفال عضو المكتب التنفيذي للحزب الذي وافاه الأجل صباح السبت وهذا نص التعزية

التفاصيل »






Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!