التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:36 غرينتش

منظمة أمريكية تمنح موريتانيا كمية من الأدوية

نواكشوط (الأخبار) - تسلمت وزارة الصحة في الأسبوع الماضي هدية من المنظمة الامريكية "كونتربارت العالمية" تتمثل في 28563 جرعة مضادة للملاريا.

التفاصيل »


جهود في موريتانيا لمراقبة حمى الوادي المتصدع

بدأت اليوم الخميس في أطار ورشة تكوينية حول المراقبة الوبائية لمرض حمى الوادي المتصدع، تنظمها وزارة التنمية الريفية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة ( فاو)لصالح الوكلاء البيطريين في ولايات آدرار، وإينشيري، وتيرس زمور، وداخلت نواذيبو.

التفاصيل »


المركز الصحي بكرمسين: غياب التجهيزات وتأثير التقادم (صور)

يبقى المركز الصحي بمقاطعة كرمسين (جنوب موريتانيا) الأحسن حظا ما دام يستقبل المرضى ويقوم بمعالجتهم عكس المركز الصحي بـقرية "لبيرد" التابعة للمقاطعة نفسها والذي أغلق أبوابه أمام مرتاديه منذ نحو سنتين من الآن دون أن يحظى بالتفاتة من السلطات المحلية من شأنها أن تنهي أزمته.

التفاصيل »


حملة لتلقيح الأطفال في تيرس زمور

ازويرات (الأخبار) - انطلقت اليوم الجمعة (29/04) في ولاية تيرس زمور شمال البلاد حملة للتلقيح ضد شلل الأطفال، ويستفيد منها لأطفال ما بين 0 و 5 سنوات.

التفاصيل »


نقابات الصحة تؤكد مواصلتها الإضراب و استعدادها للحوار

نواكشوط (الأخبار) أعلنت منسقية نقابات الصحة مواصلتها الَإضراب الذي تشنه منذ أسبوعين، و استعدادها لحل أزمته على أسس تجمع بين الواقعية و عدم التفريط في حقوق العمال.

التفاصيل »


ازويرات: انطلاق حملة للتلقيح ضد شلل الأطفال

ازويرات(الأخبار): انطلقت صباح اليوم الخميس 31/03/2011 بمدينة "أزويرات" عاصمة ولاية "تيرس زمور"، حملة للتلقيح ضد مرض شلل الأطفال في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد الشلل.

التفاصيل »


بسمة وأمل توزع أدوية في الشمال الموريتاني

سيرت جمعية بسمة وأمل قافلة صحية إلى ولاية آدرار تضم عددا من الأطباء زاروا عددا من مناطق الشمال لمعاينة المرضى وتقديم النصائح الطبية. وقد نظمت القافلة فيما بين الأربعاء الماضي 23وحتى يوم

التفاصيل »


دورة تكوينية حول الصحة الإنجابية من منظور إسلامي

اختتمت الأحد في نواكشوط أعمال دورة تكوينية حول الصحة الإنجابية من منظور إسلامي منظمة من طرف وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان .

التفاصيل »


تسليم معدات طبية لصالح مركز إستطباب العمال بنواذيبو

انواذيبو (الأخبار) - أشرف الأمين العام لوزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة محمد ولد أشريف أحمد زوال الأربعاء 16مارس 2011 بنواذيبو شمال البلاد على تقديم تجهيزات طبية لصالح المركز الجهوي لاستطباب العمال بالمدينة.

التفاصيل »


قافلة صحية طوعية بولاية لعصابة

نواكشوط (الأخبار): اختتمت يوم أمس بولاية لعصابة القافلة الصحية التطوعية التي أطلقتها جمعية التنمية المستديمة و مكافحة الفقر (ADDLCP) بالتعاون مع جمعية التعاون للأعمال الخيرية و مجموعة من الأطباء واستفادت منها 20 قرية من قرى ولاية لعصابة.

التفاصيل »





Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!