التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:10:30 غرينتش


تاريخ الإضافة : 25.04.2010 10:30:07

"أسنيم" يفوز علي دار النعيم بهدف دون رد وهزيمة ثقيلة لدار البركة أمام "موريتل"

نادي أسنيم ينافس بقوة علي الفوز بصدارة الدوري الممتاز مستفيدا من خبرة لاعبيه والإمكانيات المادية المتوفرة للنادي (أرشيف الأخبار)

نادي أسنيم ينافس بقوة علي الفوز بصدارة الدوري الممتاز مستفيدا من خبرة لاعبيه والإمكانيات المادية المتوفرة للنادي (أرشيف الأخبار)

فاز نادي "أسنيم" بهدف دون رد علي فريق "دار النعيم" خلال المباريات التي جمعت الفريقين بالملعب الأولمبي بنواكشوط وسط اتهامات متبادلة بين الفريق والتحكيم بشأن احتساب الهدف المثير للجدل.

وقد أشر حكم المباريات الثاني بصحة الهدف ،بينما قال اللاعبون إن الحكم كان يحابي فريق "أسنيم" وإنه تعمد إعطاء الهدف للفريق في الوقت الخطأ. وقد أزداد الجدل بعد أن احتسبت لوحة الأهداف هدفا ثانيا بسبب خطأ من المشرف عليها وسط صراخ الجمهور قبل أن يستعيد المشرف توازنه ليحذف الهدف.

مشجعو نادي "دار النعيم" وصفوا الهدفين بكذبة ابريل قائلين إن الدوري أفسده الحكام وإن الفرق الضعيفة ماديا تدفع ثمن مشاركتها دوما مع الكبار طردا من لاعبيها أو احتسابا للأخطاء بشكل دائم.

من جهة ثانية فاز نادي "موريتل" بثلاثية نظيفة علي نادي "دار البركة" المهدد بالسقوط إلي أندية الدرجة الثانية وسط أجواء من الخلاف بدأت تلقي بظلالها علي العلاقة بين اللاعبين والمدرب الشاب الذي خلف زميله المستقيل.


وكان نادي دار البركة قد تلقي نكسة قوية بعد مغادرة لاعبيه المميزين "بسام" (إلي نادي أسنيم) و"روكي" (إلي تفرغ زينه)،بينما حرمته الخلافات الداخلية من خدمات أحد مهاجميه الصاعدين بعد أن قرر اعتزال اللعب في صفوف النادي طيلة الأسابيع الماضية.


نتائج الدوري أمس السبت :

دار البركة - موريتل

0-3

دار النعيم – أسنيم

0-1

الأحمدي - النصر

2-2

تفرغ زينه- أكاز

3-0


ملاحظة : يتصدر نادي الكونكورد الدوري حاليا بفارق الأهداف عن "أسنيم" وسط ترجيحات بأن ينحصر التنافس بين الفريقين علي الفوز بالدوري بعد تعثر لكصر أمام "الكونكورد" يوم الجمعة الماضي


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!