التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:10:29 غرينتش


تاريخ الإضافة : 02.05.2010 11:09:32

"أسنيم" يحافظ علي صدارة الدوري ولكصر يواصل الانهيار

أسنيم واصل عروضه الجيدة طيلة الدوري محتفظا بصدارته إلي الجولات الأخيرة ،بينما أنهار لكصر فجأة أمام الفرق الكبيرة

أسنيم واصل عروضه الجيدة طيلة الدوري محتفظا بصدارته إلي الجولات الأخيرة ،بينما أنهار لكصر فجأة أمام الفرق الكبيرة

حافظ فريق كانصادو (أسنيم) علي صدارة الدوري الموريتاني الممتاز قبل أسبوعين فقط من نهايته بفارق خمس نقاط عن أقرب مطارديه بعد فوزه علي فريق "دار البركة" بهدفين دون رد أمس السبت بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

وبفوزه الثمين يكون نادي "اسنيم" قد حصد 36 نقطة بينما تعثر أقرب مطارديه (الكونكورد) أمام "نواذيبو" بهدفين لكل منهما مما شتت نقاط المباريات الثلاث الأخيرة في انتظار أن يحسم الجدل بشأن المركز الثالث خلال الساعات القادمة حينما يلتقي "الكونكورد" وفرق الكدية بمعقل الأخير بمدينة "أزويرات" مساء اليوم الأحد.

وكان فريق "لكصر" المطارد الثاني لفريق "اسنيم" قد تعثر بعد هزيمتين أمام "نادي تفرغ زينه" ونادي نواذيبو بهدفين مقابل هدف في المباريات الأولي وبهدف دون رد في اللقاء الأخير بنواذيبو.

أما نادي الكدية الصاعد فقد ضيع ثلاث نقاط ثمينة بعد أن سقط في شراك التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام "دار النعيم" في لقاء جمع الفريقين بالملعب البلدي بالعاصمة نواكشوط في انتظار لقاء اليوم مع "الكونكورد".

أما نادي "أكاز تيارت" فقد تعثر أمام نصر السبخة بثلاثة أهداف لهدفين في لقائهما الأخير أمس ليكرس النصر هيمنته علي "أكاز" واستعادته لمكانه بين الكبار أو الخمسة الأوائل بالدوري حتى الآن.

وقد شهدت المباريات أمس طرد لاعبين من فريق "أكاز" بينما كانت الجماهير تهتف في وجه الحكم متهمة إياه بمحاباة فريق "النصر" الذي ارتكب لاعبوه أكثر من خطأ خلال المباريات.



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!