التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:08:39 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.05.2010 10:47:29

الكونكورد يتلاعب بنادي "دار البركة" وتعادل أسنيم ولكصر

نادي الكونكورد تلاعب بدار البركة واقترب من أسنيم متصدر الدوري

نادي الكونكورد تلاعب بدار البركة واقترب من أسنيم متصدر الدوري

تلاعب فريق الكونكورد (الوئام) بنادي دار البركة وهزمه بسبعة أهداف مقابل هدف رغم النقص العددي لفريق "الكونكورد" في مواجهة مثيرة بين الفريق المطارد لبطل الدوري ودار البركة المهدد بالسقوط من دوري الدرجة الأولي.

لاعبو الكونكورد كانوا أكثر تحكما في المباريات من شوطها الأول مسجلين ثلاثة أهداف من أخطاء قاتلة ارتكبها حارس "دار البركة" الشاب محمد الأمين كانت كافية للقضاء علي أحلام فريقه وأعادت معنويات اللاعبين للحضيض.

وفي الجولة الثانية حاول مدر ب"دار البركة" العودة للمباريات من خلال إشراك لاعب خط الوسط الصاعد "فتاح" لكن الارتباك الذي طبع تعامل اللاعبين مع الكرة كان كافيا لإهداء الكونكورد أربعة أهداف إضافية مقابل هدف وحيد.

وبالنتيجة الحالية يكون "الكونكورد" قد حل في المرتبة الثالثة خلف "تفرغ زينه" ونادي "أسنيم" متصدر الدوري حاليا،بعد أن استطاع فريق موسي ولد خيري انتزاع المرتبة الثانية بفوزه الثمين علي نادي "الأحمدي" بهدف لهدف في مباريات شهدت الكثيرة من الإثارة والشغب علي المدرجات والصدام بين مشجعي الفريقين.

وكان فريق لكصر قد تعادل في نفس التوقيت مع فريق "اسنيم" بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما بالملعب الأولمبي بنواكشوط ليستقر رصيد لكصر عند النقطة 31 بعد هزيمتين وتعادل في المباريات الثلاثة الأخيرة له بنواكشوط ونواذيبو.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!