التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:08:45 غرينتش


تاريخ الإضافة : 07.05.2010 16:39:44

نتائج بطولة الشطرنج للصم في موريتانيا

اختتمت مساء أمس الخميس 6 مايو 2010 فعاليات بطولة الصم في الشطرنج السريع المنظمة ضمن فعاليات النسخة الثانية من الأسبوع الوطني للصم. و قد تم تتويج الثريا بنت عثمان بطلة لفئة الإناث؛ حيث حصلت على كأس وميدالية ذهبية و علبة شطرنج ،وقد سلمت هذه الجائزة من طرف الأمين العام للاتحادية الموريتانية للشطرنج الأستاذ عالي مختار اكريكد.

و في فئة الذكور حل في المركز الأول السيد: حبيب ولد احمد محفوظ حيث قدم له كأس البطولة و ميدالية ذهبية و تم تسليم الجائزة من طرف الأستاذ : عبد الله ولد فتى نائب رئيس رابطة نواكشوط للشطرنج.

و قد وزعت ميداليات فضية و ابرونزية على المتفوقين من الفئتين على النحو التالي:

فئة الإناث:

المركز الثاني – أسماء بنت محمد موسى = ميدالية فضية

المركز الثالث و الرابع مكرر – أمينة بنت عثمان و حنان بنت محمد موسى = ميداليتان ابرونزيتان.

فئة الذكور:

المركز الثاني – محمد فاضل ولد سيداتي = ميدالية فضية

المركز الثالث – محمد الأمين ولد حسني = ميدالية ابرونزية

و قد جرى حفل توزيع الجوائز بحضور ممثلين عن المؤسسات و الهيئات الراعية و الداعمة لمنتدى تعليم وتأهيل الصم ، و تميز بكلمة شكر و تقدير ألقاها رئيس المنتدى السيد حبييب الله ولد محمد موسى عبر فيها عن عميق شكره و امتنانه للمؤسسات و الأشخاص الذين ساهموا في إنجاح هذا النشاط الذي يبرز مهارات و مواهب هذه الشريحة الهامة من المجتمع و التي ظلت إلى وقت قريب مهمشة، "إلا أن مشاركتكم و حضوركم اليوم-يقول رئيس المندى- ليعبر بجلاء عن صدق نياتكم في دعم الصم في موريتانيا و أتمنى أن نوفق في تعميم هذه الأنشطة مستقبلا حتى تشمل كافة الولايات الداخلية".


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!