التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:08:43 غرينتش


تاريخ الإضافة : 11.05.2010 22:20:42

تنافس حاد علي الفوز بالدوري الممتاز بين تفرغ زينه وكانصادو

فريق "أسنيم" لا يزال متصدرا للدوري الممتاز بأربعين نقطة في انتظار لقاء "الكونكورد"

فريق "أسنيم" لا يزال متصدرا للدوري الممتاز بأربعين نقطة في انتظار لقاء "الكونكورد"

تحبس الفرق المشاركة في الدوري الموريتاني الممتاز هذه الأيام أنفاسها في انتظار معرفة الفائز بلقب الدوري الممتاز وسط تنافس محموم بين فريق "كانصادو" وفريق "تفرغ زينه" مطارده المباشر بعد أن بات الفارق بين الطرفين نقطة واحدة قبل الأسبوع الأخير من الدوري.

موسي ولد خيري رئيس نادي تفرغ زينه وفي حديث مقتضب مع مندوب وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة قال إن فريقه يتجه للفوز بالدوري هذا العام معربا عن أمله في تجاوز المباريات المتبقية بشكل سلسل وبفارق مرض من الأهداف.

وقال موسي ولد خيري وهو ينظر لتدريبات فريقه مساء اليوم الثلاثاء بالملعب الأولمبي إن التشكلة الحالية حاصلة علي 39 نقطة وأمامها فريقين مهددين بالسقوط لدوري الدرجة الثانية (دار النعيم ودار البركة) وبالتالي باتت قاب قوسين أو أدني من الفوز باللقب لهذه السنة ،بينما تنتظر "أسنيم" مباريات صعبة في الجولة المتبقية.

ابراهيما أمباتش سيكون مطلوبا منه التركيز علي اللقاء القادم أمام دار النعيم بعيدا عن ضغوط "اسنيم" والكونكورد

ابراهيما أمباتش سيكون مطلوبا منه التركيز علي اللقاء القادم أمام دار النعيم بعيدا عن ضغوط "اسنيم" والكونكورد

المشرفون علي نادي "أسنيم" من جهتهم يسابقون الزمن للفوز بالمباريات القادمة أمام "الكونكورد" في مدينة نواذيبو ،وفريق "الكدية" المجاور بأزويرات وسط توقعات بان تكون المباريات الأخيرة أسهل بحكم الجوار والتمويل المشترك والتفاهم بين الإدارتين الفنيتين.

وفي انتظار نتائج المباريات القادمة يومي الجمعة والسبت يكون من اللازم علي مدرب تفرغ زينه "بيرام كي" ومدرب "كانصادو" سيدي ولد سيده العمل علي اختيار العناصر الملائمة للمواجهة المرتقبة والتخطيط الأمثل للحفاظ علي لياقة اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة بين الفرق يوم الجمعة القادم ولو بشكل غير مباشر.

ويري أنصار تفرغ زينه أن التعادل بين "الكونكورد" و"أسنيم" كاف لفوزهم باللقب أما الهزيمة أمام "الكونكورد" فيعني أن حساب الفرق سيختلف تماما وستكون الأخيرة مطالبة بالفوز في مبارياتها الثانية لمنافسة "تفرغ زينه".


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!