التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:08:52 غرينتش


تاريخ الإضافة : 05.06.2010 11:08:28

"الشرطة" و"آمراكن" إلي دوري الدرجة الأولى وهزائم ثقيلة لفريق لعيون

صعد فريق "أمراكن" إلي دوري الدرجة الأولي بعيد ثلاث انتصارات متتالية علي منافسيه (لعيون،رنسانس،أفامينا) خلال لقاء المجموعة الثانية بالملعب الأولمبي بنواكشوط وسط تألق لاعبه "خونه" (9) الذي قادة تشكلة الفريق إلي دوري الأضواء.

ولم تمهل الشرطة منافسيها كذلك مستعيدة مكانتها بين فرق الكبار بعد أن هزت صورة منتخب الحرس الوطني أمام جمهوره بفوز عريض مكنها من تثبيت أقدامها في الدوري الممتاز بتشكلة قوية كما يقول المراقبون.

أما الخاسر الأكبر فكان فريق "لعيون" الذي استقبلت شباكه 21 هدفا في ثلاث مباريات متتالية بعد عملية التلاعب الواسعة التي شهدها الدوري ،ودفعت فريق المدينة الرسمي إلي مقاطعة المباريات النهائية لدوري الدرجة الثانية معتبرين حملهم في باص متهالك قبل ساعات من انطلاق مباريات الحسم إهانة للفريق،لكن المشرفين عليه قاموا بجمع "شلة" من أبناء المدينة مع أربعة لاعبين من مدينة "الطينطان" لمواجهة الفرق الكبيرة التي حضرت للمباريات قبل أسابيع كما يقولون.

الفريق الذي وصل يوم الخميس الماضي زوالا لنواكشوط بعد رحلة مضنية من مدينة لعيون وجد نفسه فجأة في مواجهة "ايمراكن" لتستقبل شباك حارسه المرهق بسبب طول الطريق والسهر سبعة أهداف متتابعة كانت كافية للقضاء على الروح المعنوية للاعبين وغالبيتهم من أبناء الإعدادية أو هواة اللعب في الأندية الرسمية.

وبفوز "الشرطة" و"أمراكن" وسقوط "رنسانس" و"أفامينا" و"لعيون" و"كيفه" تكون نهاية دوري الدرجة الثانى قد طويت بإثارة غير متوقعة ومجموعة من الأهداف هي الأغزر منذ بداية الدوري قبل شهور.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!