التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:06:35 غرينتش


تاريخ الإضافة : 31.07.2010 13:33:44

المنتخب الموريتاني يلتقي نظيره الفلسطيني الشهر المقبل

المنتخب الوطني لكرة القدم (أرشيف)

المنتخب الوطني لكرة القدم (أرشيف)

من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني (المرابطون) مع نظيره الفلسطيني بداية أغسطس المقبل في مباراة ودية في الملعب الأولمبي بالعاصمة نواكشوط .
وحسب وكالة معا الإخبارية الفلسطينية سيغادر المنتخب الفلسطيني 7 أغسطس إلى نواكشوط، حيث تقام المباراة الودية بين المنتخبين.

ووصل المنتخب الوطني (المرابطون) الثلاثاء الماضي إلى السنغال حيث أقام معسكرا تدريبيا يستمر لمدة أسبوع، وقال نائب الأمين العام للاتحادية الموريتانية لكرة القدم إن المنتخب سيجرى خلال هذا التربص لقاءات ودية مع فريقين سنغاليين، مشيرا إلى أن هذا التربص يدخل في إطار الاستعدادات التي بدأها بمعسكر تدريبي في نواكشوط الأسابيع الماضية للتحضير الفني والبدني للاعبين استعدادا لتصفيات كاس إفريقيا للأمم.

وكانت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم قررت إلغاء سفر المنتخب الموريتاني إلى الجزائر، حيث كان من المقرر أن يغادر نواكشوط إلى الجزائر من أجل إجراء بعض التدريبات ومباراة ودية مع المنتخب الجزائري، استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.

وتضم مجموعة المنتخب الموريتاني في تصفيات كأس إفريقيا للأمم منتخبات متوسطة إلى ضعيفة هي بوركينا فاسو وغامبيا وناميبيا، وستكون أول مقابلة له في إطار التصفيات يوم الرابع سبتمبر المقبل في لقاء ذهاب مع المنتخب البروكينابي.

وكان مدرب المنتخب الموريتاني اعتبر في تصريحات للوكالة الرسمية أنه اعتمد فريقا شابا "مما يجعل التركيز على إعدادهم بدنيا و فنيا يدخل ضمن الإستراتيجية الوطنية المنتهجة لتنمية الرياضة بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة"، كما رأى استعدادهم وتحمسهم دفعه "لتخصيص الوقت الكافي في سبيل اقتناء الخبرات و تعزيز الكفاءات، ضمانا للتحضير الجيد للمنافسات الجهوية والقارية والدولية".


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!