التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:59 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.08.2010 21:42:57

سحب محملة بالأمطار على مناطق واسعة من البلاد

توزع السحب مساء اليوم 9 أغسطس الجاري عند الساعة السابعة (الأخبار)

توزع السحب مساء اليوم 9 أغسطس الجاري عند الساعة السابعة (الأخبار)

تشهد أجواء مناطق واسعة من البلاد هذا المساء وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة الكثافة إلى كثيفة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار منذ عصر اليوم التاسع أغسطس الجاري، وربما اسمرت الأمطار طيلة هذا المساء، خاصة على تكانت، آدرار، ترارزة ولبراكنة بإذن الله تعالى، حيث يصل احتمال الأمطار هناك إلى 100%، فيما تقدر التساقطات المطرية المتوقعة بما بين 2 و70 مم بإذن الله تعالى.

وحسب صور الأقمار الاصطناعية الملتقطة حتى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم فإنه يتوقع أن تعم السحب جنوب الحوضين وكامل تكانت قبل التاسعة من مساء اليوم متجهة نحو الشمال الغربي، فيما يتوقع بإذن الله تعالى أن تغطي سحب أخرى كامل حوض النهر قبل العاشرة من مساء اليوم متجهة نحو الشمال الغربي، فيما ستواصل السحب المتواجدة الآن على جنوب غرب آدرار حتى جنوب لبراكنة، يتوقع أن تتجه نحو إينشيرى ونواكشوط وكل المناطق الساحلية بإذن الله تعالى.

حالة السحب بعد الساعة الحادية عشر من مساء التاسع أغسطس 2010

توزع السحب مساء اليوم 9 أغسطس الجاري عند الساعة الحادية عشر (الأخبار)

توزع السحب مساء اليوم 9 أغسطس الجاري عند الساعة الحادية عشر (الأخبار)

تظهر آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة هذا المساء تحرك السحب التى كانت تتواجد على شرق ترارزة نحو الجنوب صوب منطقة النهر، بعد ما كان من المتوقع أن تتجه نحو الغرب صوب نواكشوط.
أما السحب التى كانت تتواجد على تكانت فقد تحركت كما كان متوقعا شمالا نحو جنوب آدرار، حيث تتواجد على غربه كذلك بعض السحب الخفيفة.

لمعرفة آخر تطورات السحب على كامل التراب الوطني راجع الشريط الأفقي المتحرك "آخر الأنباء" والذى يتم تحديثه كلما جد جديد على خارطة السحب.
___________________
اقرأ أيضا في ركن الصحة

طبيب موريتاني يقدم نصائح "للغذاء الرمضاني"



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!