التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:55 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.08.2010 21:44:11

سحب محملة بالأمطار على مناطق واسعة من البلاد

توزع السحب مساء اليوم 11 أغسطس الجاري عند الساعة الثامنة (الأخبار)

توزع السحب مساء اليوم 11 أغسطس الجاري عند الساعة الثامنة (الأخبار)

تشهد أجواء مناطق واسعة من شرق البلاد هذا المساء وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة الكثافة إلى كثيفة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار منذ عصر اليوم 11 أغسطس الجاري، وربما اسمرت الأمطار طيلة هذا المساء، خاصة على الحوضين، لعصابة، غيدى ماغة وغورغل بإذن الله تعالى، حيث يصل احتمال الأمطار هناك إلى 100%، فيما تقدر التساقطات المطرية المتوقعة بما بين 5 و60 مم بإذن الله تعالى.

وحسب صور الأقمار الاصطناعية الملتقطة حتى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم فإنه يتوقع أن تعم السحب القادمة من الشرق وكذلك تلك القادمة من الجنوب، أن تعم الحوضين وغرب لعصابة وربما جنوب غرب تكانت قبل الساعة التاسعة من مساء اليوم متجهة نحو الشمال الغربي، فيما يتوقع بإذن الله تعالى أن تغطي سحب أخرى قادمة من الجنوب ولايتي غيدى ماغة وغورغل قبل الحادية عشر من مساء اليوم متجهة نحو الشمال الغربي بإذن الله تعالى.

حالة السحب بعد التاسعة من مساء 11 أغسطس 2010

توزع السحب مساء اليوم 11 أغسطس الجاري عند الساعة التاسعة (الأخبار)

توزع السحب مساء اليوم 11 أغسطس الجاري عند الساعة التاسعة (الأخبار)

تظهر آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة هذا المساء مواصلة تحرك السحب نحو الشمال الشرقي وتمددها على الحوضين، لعصابة وغيدى ماغة من الجنوب، فيما بدأت سحب أخرى فى التكون على شرق آدرار وجنوب تيرس زمور، لكن تظهر آخر الصور (الساعة 11 ليلا) تمركز السحب أساسا على جل الحوض الشرقي، جنوب لعصابة وكامل غيدى ماغة.

أما تكانت فيتوقع أن تصلها بعض السحب الكثيفة القادمة من الغرب أولا فى حدود العاشرة من مساء اليوم، فيما يتوقع كذلك أن تصلها فى حدود الواحدة فجرا سحب أخرى قادمة من الجنوب بإذن الله تعالى والتى قد تصل شمال وغرب لبراكنة مع الفجر إن شاء الله تعالى.

حالة السحب صباح اليوم 12 أغسطس 2010

توزع السحب صباح اليوم 12 أغسطس الجاري عند الساعة السابعة (الأخبار)

توزع السحب صباح اليوم 12 أغسطس الجاري عند الساعة السابعة (الأخبار)

تظهر آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة هذا الصباح حتى الساعة السابعة وجود سحب كثيفة على كامل المنطقة الممتدة من جنوب غرب آدرار وحتى شمال غورغل نحو الجنوب الغربي، مرورا بكامل تكانت، جل لعصابة وكذلك منطقة التقاطع بين الولايات تكانت، لعصابة ولبراكنة، فيما يلاحظ وجود سحب متوسطة إلى كثيفة على المنطقة الممتدة من جنوب الحوض الشرقي وحتى حوض النهر غربا، مرورا بكامل الحوض الغربي، لعصابة غيدى ماغة وغورغل.

وحسب المعطيات الحالية فيتوقع أن تتحرك السحب نحو الجنوب الغربي وأن تعم لبراكنة حتى العاشرة من صباح اليوم، كما يتوقع أن تصل ترارزة وجنوب آدرار بإذن الله تعالى.
كما يتوقع كذلك أن تبدأ السحب فى الانقشاع ابتداء من الساعة التاسعة من صباح اليوم على الحوض الشرقي وغرب تكانت وغرب الحوض الغربي.

حالة السحب صباح اليوم 12 أغسطس 2010 بعد الساعة الحادية عشر

توزع السحب صباح اليوم 12 أغسطس الجاري عند الساعة الحادية عشر (الأخبار)

توزع السحب صباح اليوم 12 أغسطس الجاري عند الساعة الحادية عشر (الأخبار)

تظهر آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة هذا الصباح حتى الساعة الحادية عشر أن السحب ما زالت تتواجد بكثافة على لعصابة، لبراكنة، غيدى ماغة، غورغل وعلى كامل منطقة تقاطع الولايات تكانت، أدرار، لبراكنة وترارزة.

كما يلاحظ كذلك انقشاع السحب على غرب تكانت وجل الحوضين ويتوقع أن تنقشع السحب كليا عن تكانت وآدرار قبل الثانية من ظهر اليوم بإذن الله تعالى.



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!