التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:40 غرينتش


تاريخ الإضافة : 14.08.2010 20:51:19

سحب محملة بالأمطار على الشمال وحول نواكشوط

توزع السحب مساء اليوم 14 أغسطس الجاري عند الساعة الثامنة (الأخبار)

توزع السحب مساء اليوم 14 أغسطس الجاري عند الساعة الثامنة (الأخبار)

تشهد أجواء مناطق واسعة من شمال وشرق البلاد هذا المساء وجود سحب محملة بالأمطار متوسطة الكثافة إلى كثيفة يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار مساء اليوم 14 أغسطس الجاري، خاصة على الولايات تيرس زمور، داخلة نواذيبو، إينشيري وترارزة بإذن الله تعالى.

وحسب صور الأقمار الاصطناعية الملتقطة حتى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم فإن سحبا كثيفة تتواجد الآن على كامل شرق تيرس زمور وعلى شمال داخلة نواذيبو ويتوقع أن تعم كامل الولاية قبل الحادية عشر هذا المساء، فيما تتواجد أخرى أكثر كثافة على وسط إينشيري يتوقع أن تؤدي إلى أمطار غزيرة بإذن الله تعالى.

أما حول نواكشوط فتتواجد منذ الساعة السبعة مساء اليوم سحب كثيفة وحتى مدينة روصو جنوب ترارزة، فيما تتواجد سحب متوسطة شرق مدينة كيفة وشمال غرب تكانت، وأخرى قادمة من الجنوب تتجه نحو الحوض الغربي ويتوقع أن تعم الولاية قبل الحادية عشر، كما يتوقع أن تصل السحب إلى غيدى ماغة وغورغل بإذن الله تعالى.
هذا ويتوقع أن تنقشع السحب عن كامل التراب الوطني مع منتصف الليل، باستثاء شمال شرق تيرس زمور، شمال غرب إينشيري وكامل الشريط الساحلي مابين نواذيبو وروصو، حيث يتوقع أن تبقى السحب حتى الصباح وأن تشهد المنطقة بعض التساقطات المطرية الهامة بإذن الله تعالى.

لمعرفة آخر تطورات السحب على كامل التراب الوطني راجع الشريط الأفقي المتحرك "آخر الأنباء" والذى يتم تحديثه كلما جد جديد على خارطة السحب.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!