التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:09:51 غرينتش


تاريخ الإضافة : 17.08.2010 20:08:08

سحب كثيفة على الحوضين وأخرى على داخلة نواذيبو وإينشيري

حالة السحب بعد العاشرة من مساء 17 أغسطس 2010

توزع السحب مساء اليوم 17 أغسطس الجاري عند الساعة العاشرة (الأخبار)

توزع السحب مساء اليوم 17 أغسطس الجاري عند الساعة العاشرة (الأخبار)

تظهر آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة حتى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم 17 أغسطس 2010 أن سحبا متوسطة تكاد تعم الآن ولايتي داخلة نواذيبو وإينشيري، حيث يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة هذا المساء وحتى فجر غد بإذن الله تعالى، تتحرك السحب ببطئ نحو الجنوب والشرق ولايستبعد أن تصل العاصمة نواكشوط قبل الثالثة من فجر غد بإذن الله تعالى.

أما على الولايات الجنوبية والشرقية فقد عمت بعض السحب الكثيفة الممطرة القادمة من الجارة مالى جنوب الحوضين وهي تتحرك ببطئ نحو الشمال الغربي ويتوقع أن تصل لعصابة وولايات حوض النهر حتى الساعة الخامسة من فجر غد بإذن الله تعالى.
يتوقع أن تكون المنطقة الممتدة من شمال مدينة النعمة مرورا بتمبدغة وحتى الطينطان غربا وجنوبا حتى العاصمة المالية باماكو، أن تكون تشهد الآن، العاشرة والربع، تهاطل الأمطار بإذن الله تعالى.

حالة السحب قبل العاشرة من مساء 17 أغسطس 2010

توزع السحب مساء اليوم 17 أغسطس الجاري عند الساعة الثامنة (الأخبار)

توزع السحب مساء اليوم 17 أغسطس الجاري عند الساعة الثامنة (الأخبار)

تظهر آخر صور الاقمار الاصطناعية الملتقطة حتى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم 17 أغسطس 2010 أن سحبا كثيفة تكاد تعم كامل ولايتي داخلة نواذيبو وإينشيري، والتى يتوقع أن تؤدي إلى هطول الأمطار طيلة هذا المساء وحتى صباح غد بإذن الله تعالى، فيما يلاحظ بدء تكون بعض السحب شمال شرق مدينة زويرات ووجود بعض السحب الخفيفة على شمال شرق آدرار وكذلك على الحدود بين آدرار وتكانت، حيث يتوقع أن تشهد هذه المنطقة بعض التساقطات المطرية بإذن الله تعالى.

أما على الولايات الجنوبية والشرقية فيتوقع أن تصل بعض السحب الكثيفة القادمة من الجارة مالى إلى جنوب الحوضين ابتداء من الساعة الثامنة والنصف بإذن الله تعالى ويتوقع أن تتجه نحو الشمال الغربي وأن تشهد المنطقة بعض التساقطات المطرية المهمة بإذن الله تعالى.
لمعرفة آخر تطورات السحب على كامل التراب الوطني راجع الشريط الأفقي المتحرك "آخر الأنباء" والذى يتم تحديثه كلما جد جديد على خارطة السحب.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!