التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:04:36 غرينتش


تاريخ الإضافة : 27.09.2010 15:41:02

مسؤول سباق آفريكا ايكوريس: موريتانيا بلد آمن ومضياف

قال مسؤول الدورة الثانية لسباق آفريكا ايكوريس " جان لويس اسشلسير" إن سباق " آفريكار ايكوريس" الذي ينطلق من الأراضي الفرنسية 27 ديسمبر المقبل سيعبر الأراضي الموريتانية باتجاه العاصمة السنغالية دكار في يناير 2011 .

وقال مسؤول الدورة الثانية في السباق في تصريح نقلته الوكالة الرسمية للأنباء إنهم يعتزمون هذه السنة تنظيم دورة نوعية لسباق افريكا ايكوريس بزيادة عدد المشاركين والمتنافسين من دول أوروبا، مضيفا موريتانيا بلد آمن ومضياف.

واستقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2010 في القصر الرئاسي بنواكشوط " جان لويس اسشلسير" مسؤول الدورة الثانية لسباق "آفريكا ايكوريس" حول الأوضاع الأمنية في البلد والسبل الكفيلة بسير التظاهر الرياضية على الوجه المطلوب.

ومن المتوقع أن يعبر السباق الأراضي الموريتانية وسط حراسة أمنية مشددة خوفا من حصول عمليات اختطاف من طرف تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي خصوصا أن معظم المشاركين في السباق فرنسيين.

وكان تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي قد توعد "بالانتقام من فرنسا بعد العملية المشتركة بين الجيش الموريتاني والفرنسي قتل خلالها 7 عناصر من تنظيم القاعدة على الحدود الموريتانية المالية.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!