التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:15:31 غرينتش


تاريخ الإضافة : 04.10.2010 09:26:41

موريتانية تشكر الملك السعودي علي إنصاف ابنها وإطلاق سراحه

تقدمت المواطنة الموريتانية رقية بنت أحمد سالم بالشكر لخادم الحرمين الشرفيين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي قالت إنه أنصف ابنها سيدي ولد محمد ولد محمد فال وأطلق سراحه وعوض له عن الأضرار التي لحقت به خلال فترة توقيفه في سجون المملكة العربية السعودية بعد الاشتباه في ارتكابه مخالفات قانونية".

وعبرت بنت أحمد سالم في رسالة توصلت وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة بنسخة منها، عن امتنانها للملك السعودي علي هذا الكرم والنبل الذي واجه به طلباتها، حيث مكنها من رؤية ابنها وهو حر طليق، مضيفة أنها تهنئ القيادة السعودية بمناسبة ذكرى العيد الوطني للمملكة العربية السعودية.

وهذا نص الرسالة:

رسالة شكر وتقدير إلى الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية
صاحب الجلالة: خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الموقر:
لي شرف عظيم أن أتقدم إلى جلالتكم، بهذه الرسالة، التي أعبر لكم في بدايتها عن مشاركتكم فرحة ذكرى العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، التي تأتي في وقت تم لم شمل أسرتي مع ابنها سيدي ولد محمد ولد محمد فال، والذي كنت قد بعثت لكم "معروض الإسترحام" بشأن قضيته، من خلال سفير المملكة في نواكشوط، والذي تجاوب معنا تجاوبا سريعا، نتج عنه إنصاف ابننا، الذي تم اعتقاله يوم 16-06-2008م. فقضى سنة وشهر في سجن "المباحث" العامة، على خلفية "الاشتباه في مخالفات قانونية".
لقد كانت فرحتي كبيرة للتجاوب السريع منكم على تلك الرسالة، وعرفاني بالجميل بالظروف الجيدة والمعاملة الحسنة التي لقيها ابني طيلة فترة توقيفه في سجن "المباحث العامة".
كما أثمن المبادرة الكريمة، بالتعويض له عن الأضرار التي لحقت به خلال فترة التوقيف في المملكة العربية السعودية.
وتقبلوا فائق التقدير والاحترام.
المواطنة الموريتانية رقية بنت أحمد سالم والدة المواطن الموريتاني سيدي ولد محمد ولد محمد فال


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!