التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:04:42 غرينتش


تاريخ الإضافة : 09.12.2010 22:45:49

كانصادو يفوز وديا على "انواذيبو" بهدفين دون رد

نواذيبو (الأخبار) - تغلب نادي كانصادو "اسنيم" على غريمه التقليدى "أف سي انواذيبو" بهدفين دون رد فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم الخميس (9-12-2010) على الملعب البلدي بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو.

أبطال الدوري بدؤوا بتكثيف رحلاتهم الهجومية ونجحوا فى الحصول على ضربة جزاء مع دقائق المباراة الأولى لكن المدافع "دمبا سك" أخفق في ترجمتها إلى هدف السبق لكن الهجمات المتتالية لكانصادو أسفرت عن هدف السبق بعد عمل فردى ممتاز من لاعب الوسط "يعقوب" وتمريره الكرة لـ"موسى بامبير" الذي أسكن الكرة في الشباك بطريقة رائعة قبيل نهاية شوط المباراة الأول.

و مع شوط المباراة الثانى حاول "أف سي انواذيبو" البحث عن هدف التعديل وخلق العديد من الفرص لكن اللمسة الأخيرة كانت غائبة عن أبناء المدرب القاسم ليتمكن مهاجم "كانصادو" قبيل نهاية المباراة ببضع دقائق من تسجيل الهدف الثانى لفريقه وسط أجواء الفرحة غمرت أنصار الفريق الذين توافدو ا بكثرة على ملعب المباراة.

وخلت المباراة من سخونة حيث اكتفى اللاعبون باستعراضات كروية وإظهار بعض اللقطات الفنية وسط تفاعل جماهيرى منقطع.

بدورهما كان مدربا الفريقينا متناقضين ففى الوقت الذى اختار فيه مدرب "كانصادو" الجلوس على أحد الكراسى بجوار الملعب فضل مدرب "أف سي انواذيبو" الوقوف لمتابعة مجريات المباراة التى يبدو أنها لم ترض القاسم على الأقل فى نتيجتها.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!