التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:02:39 غرينتش


تاريخ الإضافة : 14.12.2010 10:12:21

نواذيبو: "كانصادو" يكتسح "الكدية" بخماسية نظيفة

نواذيبو (الأخبار) - تغلب نادى كانصادو (اسنيم) على نظيره الكدية من أزويرات بخماسية نظيفة فى اللقاء الودي الذي جمعهما مساء أمس الإثنين 13 ديسمبر 2010 بالملعب البلدي بنواذيبو.

أبطال الدوري بدأوا ببسط هيمنتهم على مجريات المباراة وأحرزوا هدفين فى شوط المباراة الأول عن طريق المهاجم المتألق " السيادة" الذى يعد قائد الكتيبة الهجومية لكانصادو.

ومع مطلع شوط المباراة الثاني حاول "الكدية" أن يصحوا من سباته وخلق العديد م الفرصة أثمرت هدف الرد في الدقيقة الستين وعلى الرغم من المحاولات المتتالية من قبل الكدية إلا أنها اصطدمت بالدفاع المحصن لكانصادو .

وانهار دفاع الكدية أمام تحركات الثلاثى المرعب محمدو (14) وميلان (7) و اعثمين (10) الذين أزعجوا دفاع الكدية باختراقاتهم وهو ما أثمر الهدف الثالث الذى أحرزه المهاجم الشاب "ميلان" ولم تمض سوى بضع دقائق حتى تحصل كانصادو على ضربة جزاء نجح المهاجم "زكرياء" إلى ترجمتها إلى الهدف الرابع وسط فرحة عارمة من أنصار كانصادو وانهيار تام للكدية. وختم نفس المهاجم مهرجان الأهداف لكانصادو فى مباراة تحكم فيها أبناء المدرب سيد ولد سيده بالشكل المطلوب .

بدوره مدرب "الكدية" احتج على التحكيم قائلا إن الحكم لم يدر اللقاء بالشكل المطلوب وبلغ به الأمر أن أمسك الكرة ليتدخل الحكم وبعض معاونيه لأخذ الكرة منه وسط سخرية من الحاضرين .

وعبرت العديد من الأوساط الرياضية فى انواذيبو عن خيبة أملها من تأخير الموسم الكروى الذى كان من المزمع أن ينطلق فى 17 دسمبر الجارى ليتم تأجليه إلى 24 من ديسمبر .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!