التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:02:23 غرينتش


تاريخ الإضافة : 23.01.2011 16:11:54

هزيمة تفرغ زينه أمام "إمراكن" والشرطة أمام نواذيبو

حتى قبل تسديد الكرة كان الجميع يدرك أن صمب سيعادل لفريقه نظرا لتجاربه السابقة

حتى قبل تسديد الكرة كان الجميع يدرك أن صمب سيعادل لفريقه نظرا لتجاربه السابقة

تعرض منتخب تفرع زينه متصدر الدوري لهزيمة هي الأولي له منذ انطلاقة الموسم أمام نادي "إماركن" القادم لدور الأضواء هذه السنة وبهدفين لواحد وسط صدمة داخل جمهور النادي الفائز بالكأس والسوبر قبل أسابيع.

مهاجم "إمراكن" المتألق سيد محمد ولد أمبارك فال لم يهمل فريق تفرغ زينه الفرصة لترتيب أوراقه مسجلا هدف التقدم ومن تسديدة نظيفة في الدقيقة (18)،غير أن لاعب تفرغ زينه الشاب والقادم من الدار البيضاء (صمب ولد محمد الأمين ) أعاد البسمة لجمهور النادي بعد دقائق من تسديدة قوية أربكت حسابات الحارس وأجبرت الجميع على رفع القبعات احتراما له.

غير أن مهاجم "إمراكن" أعاد الكرة إلي مربعها الأول بهدف آخر مع قوة دفاعية منعت لاعبي تفرغ زينه من تعديل النتيجة حتى نهاية الوقت مهديا فريقه ثلاثة نقاط ثمينة وأمام متصدر الدوري الممتاز.

أما أف سي نواذيبو القادم من الشمال هو الآخر فقد استطاع انتزاع نقاط المباريات الثلاثة من نادي الشرطة بعيد اختطاف أحد مهاجميه لهدف في الوقت بدل الضائع مربكا حسابات النادي المضيف ومتذيل الترتيب رغم الجهود التي بذلها عناصر الشرطة طيلة اللقاء لمحو الصورة السلبية التي بدأت ترتسم في أذهان المشجعين عن أدائهم داخل أندية الكبار هذا الموسم رغم تاريخهم الناصع مع الكرة الوطنية.



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!