التاريخ: 22.09.2024  التوقيت:00:29 غرينتش


تاريخ الإضافة : 05.02.2011 10:34:10

الشرطة تتعادل مع تفرغ زينه وتستعيد توازنها بالدوري

حارس الشرطة خلت شباكه أمس من الأهداف رغم بعض الهفوات الخطيرة (تصوير الأخبار)

حارس الشرطة خلت شباكه أمس من الأهداف رغم بعض الهفوات الخطيرة (تصوير الأخبار)

الأخبار / (نواكشوط) : انتزع نادي الشرطة الوطنية تعادلا بطعم الفوز أمام متصدر الدوري حاليا نادي تفرغ زينه بعد مباريات صعبة بالملعب الأولمبي أمس الجمعة بعد أن هزت نادي "أمراكن" بهدفين في عقر داره.

وقد استعاد نادي الشرطة توازنه بين هزائم متتالية بداية الدوري أفقدته الكثير من المصداقية بين الأندية الكبار،غير أن لقائه مع فريق "امراكن" الأخير كان نقطة نحول في مساره كما يقول متابعو النادي وأنصاره في أحاديث مختلفة مع الأخبار.

وقد أستطاع النادي سد الثغرات من خلال مدافعه "هارونا" الذي شكل خط الأمان للنادي في ظل هفوات وأخطاء بارزة أرتكبها حارس الفريق أمس الجمعة وكادت تقضي على آماله بالتعادل أو الانتصار لولا براعة المدافعين.

كما أن مهاجم الفريق "موسي" شكل رأس حربة في الهجوم وسط لياقة بدنية أظهرها اللاعبون خلال الشوطين كانت مفقودة في المباريات السابقة ،بينما بدا تفرغ زينه مرهقا بسبب الإجهاد الذي تعرض له أمام أبطال مالي خلال المباريات الأخيرة.

وأضطر مدرب الفريق إلي إخراج رأس حربة الهجوم "عبد الله" بعد أداء مرتبك في شوط المباريات الثانية ،كما غاب للمرة الثالثة متوسط الميدان "روكي" القادم
من تيارت رغم الأداء المتراجع لرفيقه "أدن" خلال المباريات السابقة أمام الماليين.

ورغم غياب إبراهيم ولد بوبكر قائد الفريق ومدافعه المتميز فإن الشيخ سك القادم من الكونكورد قد أستطاع ملأ الفراغ رغم بعض الهفوات الناجمة عن قلة الانسجام بين المدافعين على أرضية الميدان خلال اللقاءات السابقة،وإن كان الحارس سليمان جلو ظل خط الأمان بالنسبة للفريق باعتباره أفضل حارس مرمي بموريتانيا حاليا.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!