التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:22 غرينتش


تاريخ الإضافة : 27.02.2011 13:08:17

جمعية التعاون تنظم يوما صحيا بـ"أتويركة"

الحصور الرسمي (تصوير الأخبار)

الحصور الرسمي (تصوير الأخبار)

ازويرات (الأخبار) - نظمت جمعية التعاون لمكافحة الفقر يوم أمس السبت 26/02/2011 بازويرات يوما صحيا لصالح سكان تجمع أتويركة السكني التابعة لمقاطعة أفديرك، شملت 162 شخص منها 94 من النساء، وذلك بالتعاون مع أطباء وأطباء أخصائيين و ممرضين في التجمع المذكور.
وتم افتتاح اليوم الصحي من قبل حاكم مقاطعة أفديرك السالم ولد الطالب، حيث شكر الجمعية على الجهد الطيب الذي تقوم به لصلح السكان، معربا عن تثمين السلطات المحلية لهذه المبادرة.

من جانبه أعرب عمدة بلدية أفديرك محمد سالم ولد بله عن تقديره وشكره لهذه المبادرة الصحية الهامة، والتي تستهدف شريحة هامة من ساكنة بلديته مطالبا الجمعية ببذل مزيد من الجهد في ذات المجال دعما للصحة العمومية في المنطقة.

مشاهد من عمليات المعاينة(تصوير الأخبار)

مشاهد من عمليات المعاينة(تصوير الأخبار)

أما رئيس الجمعية السيد الشيخ ولد محمد محمود فقال هو الآخر أنه ممتن لما قدمته السلطات بالولاية من دعم وتسهيلات لإنجاح اليوم الصحي، شاكرا حضور حاكم وعمدة "أفديرك" لانطلاقته.

وأوضح ولد محمد محمود أن مهمة الجمعية هي تنسيق جهود الخيرين لمساعدة المحتاجين، وأن الحملة بدأت بجمع الأدوية المتبقية في المنازل وتصنيفها من طرف أطباء منضافة إليها مساهمات أصحاب الصيدليات بمدينة أزويرات الذين ساهموا بكميات معتبرة من الأدوية، بحسب قوله.

كما شكر ولد محمد محمود الأطباء علي تطوعهم بالجهد والوقت في سبيل بعث الحياة في ساكنة هم أحوج إلى يد العون والمساعدة.

وبعد انتهاء مراسيم الانطلاقة بدأت مباشرة المعاينات الصحية من طرف الأطباء مصحوبة بعملية توزيع مجاني للأدوية.

وعبر المستفيدون من المعاينات لـ"مرسل الأخبار" عن تثمينهم لليوم الصحي وارتياحهم له، قبل أن يصفوه بالجيد


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!