التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:20:22 غرينتش


تاريخ الإضافة : 02.03.2011 15:30:43

القطاع الخاص يتولي تسيير محطة إيدني للمياه

نواكشوط/الأخبار: تناولت الصحف الصادرة صباح ا ليوم عدة مواضع من بينها تظاهرات احتجاجية في مدينة لعيون ولقاء سفيري فرنسا وإسبانيا بمكتب تجمع الصحافة الموريتانية إضافة إلي مواضيع أخري .

الأمل الجديد

تناولت يومية الأمل الجديد تسلم القطاع الخاص تسيير محطة إديني التي تزود مدينة نواكشوط بالمياه و ومقاطعة واد الناقة فضلا عن التجمعات القروية المتناثرة علي طول المائي الممتد من إيدين شرقا وحتى العاصمة لمسافة تصل 50كلمتر.وحسب مصادر لليومية فإن دراسة أكدت جدوائية تسيير القطاع الخاص للمياه .

كما ذكرت يومية الأمل الجديد أن مواطنا واحدا أصيب إثر مواجهات خلال المظاهرات التي شهدتها مدينة لعيون يوم أمس إثر ارتفاع أسعار الخبز وذلك بعد قيام المتظاهرين بتكسير المتظاهرين الزجاج الأمامي لبعض السيارات المملوكة لمدنية كما قام المتظاهرون برفع بعض من الخبز كشعار لمطالبهم .

كما قالت اليومية إن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم أقال صهر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز من قيادة اللجنة الشبابية بنواكشوط بعد ساعات من تعيينه.

الفجر

كما تناولت لقاء المكتب التنفيذي لتجمع الصحافة الموريتانية مع سفيري فرنسا وإسبانيا في نواكشوط وذلك في إطار شرح خطة عمل المكتب التنفيذي ، وأكد المكتب التنفيذي أن السفيرين أبديا ارتياحهما للأفاق التي سيتيحها تحرير الفضاء السمعي البصري .

كما تناولت اليومية تعهد الرئيس ولد عبد العزيز بإلغاء القانون استيراد السيارات الذي صادقت عليه الجمعية الوطنية الذي يحظر استيراد السيارات المستعملة أكثر ست سنوات وذلك عقب لقاء جمع الرئيس مع برص السيارات .


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!