التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:14:41 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.03.2011 12:55:14

إتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان يكرم خريجيه

نظم إتحاد الطلاب الموريتانيين بالسودان يوم أمس الجمعة 11\03\2011 حفلا تكريميا بمناسبة تخرج الدفعة الثانية من طلاب وطالبات الاتحاد، وذلك بالتعاون مع الجالية الموريتانية بدولة السودان.
وشهد الحفل حضورا لعدد من الدبلوماسيين منهم سعادة السفير الإفريقي بالسودان السيد محمود كان والمستشار الأول محمد الحنشي ولد الدهاه وباقي السلك الدبلوماسي بالسودان.

الطالب محمد يحظيه ولد اعليات ثمن من خلال كلمته بالمناسبة التعاون المتميز والتعاطي النبيل "لجاليتنا في السودان مع الطلاب, متحدثا عن دور الطلاب في تمثيل الوطن وما يقدموه ويبرزوه من سمعة طيبة ومكانة مشرفة، وتمثيل يليق بمكانة موريتانيا الحبيبة".

و تخلل الحفل كلمة للسفارة الموريتانية عبرت من خلالها عن إعجابها بالدور الذي يلعبه الطلبة الموريتانيون في السودان, فيما كانت كلمة الخريجين مع السيدة خديجة بنت علي التي أبدت فيها عن سعاتها وزملائها بهذا الحفل التكريمي المتوج لسنوات عطائهم وتحصيلهم العلمي متمنية أن لزملائها مستقبلا زاهرا يخدم الوطن ويضعه في الطليعة.

بعد ذلك توالت مشاركات تضمنت كلمة الجالية الموريتانية بالسودان مع السيد محمدن ولد منداه, ثم مسرحية وبعض الفقرات الشعرية، وأخيرا تكريم الخريجين وتوزيع شهادات الشكر والعرفان عليهم.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!