التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:06:47 غرينتش


تاريخ الإضافة : 06.04.2011 19:50:18

موريتانيا تحصل علي معدات خاصة باستبدال الغازات الضارة بطبقة "الأوزون"

الامم المتحدة تمنح موريتانيا كميات من المعدات والتجهيزات الخاصة باستبدال الغازات الضارة بطبقة "الآوزون" (الوكالة الرسمية)

الامم المتحدة تمنح موريتانيا كميات من المعدات والتجهيزات الخاصة باستبدال الغازات الضارة بطبقة "الآوزون" (الوكالة الرسمية)

منح برنامج منظمة الامم المتحدة للتنمية كميات من المعدات والتجهيزات الخاصة باستبدال الغازات الضارة بطبقة "الآوزون" لوزراة البئة الموريتانية صباح اليوم الاربعاء 06\04\2011، وتم تسلم المعدات بحضور ممثلة المنظمة ووزير البئة وعدد من الشخصيات الهامة في القطاع.

وقالت الممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة للتنمية فى نواكشوط "كومبا غاديو" إن هذه المعدات تم توفيرها فى إطار نشاطات مشروع خطة التسيير من أجل القضاء النهائي علي الغازات الضارة بطبقة الآوزن".

من جابنه قال ابراهيم تونكارا رئيس اتحادية مهندسى وفنييى التبريد فى موريتانيا إن هذه المعدات ستمكن من تعزيز قدرات المركز المرجعي لنواكشوط من تشجيع اللامركزية فى جمع المواد الضارة بطبقة الاوزون الموجهة إلى العاصمة الاقتصادية نواذيبو.

يذكر أن كمية المعدات تقدر قيمتها بأزيد من 21 مليون أوقية يتم التنازل عنها لفائدة رابطتى فنييى التبريد فى كل من نواكشوط ونواذيبو فى إطار شراكة بين الرابطتين المذكورتين وبرنامج الامم المتحدة للتنمية.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!