التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:17:01 غرينتش


تاريخ الإضافة : 18.06.2011 10:50:42

تفرغ زينه إلي نهائي كأس الرئيس

هل يحتفظ تفرغ زينه بكأس الرئيس ؟

هل يحتفظ تفرغ زينه بكأس الرئيس ؟

الأخبار/ (نواكشوط) – حسم نادي تفرغ زينه بطل الكأس للسنة الماضية أمره وبات أحد أطراف النهائي في مسابقة كأس رئيس الجمهورية (أغلي البطولات المحلية) بعد فوز عرض علي نادي روصو (6-1) في مواجهة مثيرة بالملعب الأولمبي بنواكشوط.

المباريات بدأت بهجوم متواصل لنادي تفرغ زينه لإنهاء المباريات من شوطها الأول غير أن الحكم ألغي هدفين لتفرغ زينه بداعي التسلل قبل أن يمنح ضربة جزاء مشكوك في صحتها لنادي روصو في الربع الأول من وقت المباريات مما أثار غضب الجماهير.

وبعد أن تمكن حارس تفرغ زينه سليمان جلو من صد الكرة قام الحكم بإعادتها مشعلا المدرجات بعبارات نارية تتهمه بإفساد المباريات لصالح أجندة محلية ، وبالفعل تقدم نادي روصو بالهدف الأول.

غير أن رد تفرغ زينه لم يتأخر حيث عادل في الدقيقة الموالية وتقدم في الشوط الأول بهدف آخر.

ومع دخول المباريات مرحلة الجمود دفع مدرب الفريق بيراما غي باللاعب صمب ولد محمد الأمين (12) مما أنعش المباريات وعزز من حظوظ تفرغ زينه في الوصول إلي النهائي.

وقد انهارت قدرات الخصم خلال الربع الأخير من المباريات بعد طرد أحد لاعبيه بسبب اعتدائه علي لاعب من تفرغ زينه داخل الملعب وأمام الحكم مما عقد حسابات الضيوف الذين خرجوا بنتيجة ثقيلة (6-1) من مسابقة الكأس الثمينة.

وبانتهاء المباريات كان نادي تفرغ زينه قد وصل بالفعل إلي النهائي في انتظار مقابلة الفائز من مقابلة لكصر ونواذيبو مساء اليوم السبت في مواجهة قوية بين الفريقين.

من جهة ثانية شهدت نجيلة الملعب الأولمبي قبل لقاء الكبار مواجهات بين أشبال "إمراكن" وأشبال "تفرغ زينه" انتهت بفوز تفرغ زينه بثلاثية نظيفة مقابل هدف واحد وسط أجواء من الفرحة عمت تفرغ زينه بالفوزين الثمينين في بطولة الكأس وبطولة الناشئين..


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!