التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:14:52 غرينتش


تاريخ الإضافة : 09.07.2011 09:11:10

لكصر وتفرغ زينه يتنافسان للفوز بلقب "كأس الرئيس"

قائد نادي تفرغ زينه المدافع ابراهيم ولد بوبكر وهو يتسلم كأس الرئيس الموسم المنصرم

قائد نادي تفرغ زينه المدافع ابراهيم ولد بوبكر وهو يتسلم كأس الرئيس الموسم المنصرم

الأخبار/ (نواكشوط) - من المقرر أن تحسم المباريات النهائية لكأس رئيس الجمهورية مساء اليوم السبت 9-7-2011 الفائز باللقب للموسم الحالي وسط تنافس قوي بين بطل السنة الماضية نادي تفرغ زينه ومنافسه نادي لكصر.

ورغم أن الترجيحات تصب في صالح احتفاظ بطل الكأس للسنة المنصرمة باللقب إلا أن نادي لكصر يظل مرجحا بقوة للمنافسة وربما الفوز في ظل تطور شهده النادي خلال الأشهر الأخيرة بعد ضم لاعب أسنيم سابقا "بسام" الذي أنهك نادي أف سي نواذيبو في المباريات الأخيرة أمام لكصر وأخرجه من البطولة بهدف نظيف.

وتكتسي المباريات النهائية طابعا تنافسيا آخر وهو بين رئيس نادي لكصر الشيخ ولد الغرابي الذي يحتل المرتبة الثانية في لائحة ولد العباس بعد اختياره نائبا للرئيس ورئيس نادي تفرغ زينه موسي ولد خيري الذي يحتل المرتبة ذاتها في لائحة غريمه أحمد ولد يحي خلال السباق الجاري حاليا علي هرم الاتحادية الوطنية لكرة القدم بموريتانيا.

ومن المقرر أن يحضر الوزير الأول وعدد من أعضاء الحكومة المباريات النهائية بالملعب الأولمبي الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت.

من جهة ثانية لا يزال لقب الدوري معلقا منذ أزمة نواذيبو حينما أثار لاعب إمراكن بابا سوق فضيحة من العيار الثقيل بتسجيله هدفا في مرمي فريقه لمنع نادي تفرغ زينه من الفوز باللقب بعد تعادل الأخير مع أسنيم وتعادل نادي أف سي نواذيبو مع إمراكن وهو ما يعني ساعتها فوز فريق تفرغ زينه بلقب الدوري الممتاز.

وشكلت الاتحادية الوطنية لكرة القدم لجنة تحقيق بقيادة محمد سالم ولد بوخريص لكنها لم تستوف أعمالها بشأن الحادثة نهائيا ،كما لم تحسم مستقبل اللقب الأهم في البطولة الوطنية.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!