التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:14:48 غرينتش


تاريخ الإضافة : 10.07.2011 08:39:10

تفرغ زينه بطلا لكأس الرئيس (فيديو)

 

نادي تفرغ زينه دافع بقوة عن لقبه وتحكم في المباريات من دقيقتها الأولى أمام لكصر (الأخبار)

نادي تفرغ زينه دافع بقوة عن لقبه وتحكم في المباريات من دقيقتها الأولى أمام لكصر (الأخبار)

نواكشوط (الأخبار) - توج نادي تفرغ زينه بطلا لكأس رئيس الجمهورية للموسم الثاني على التوالي بحضور الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف وعدد من أعضاء الحكومة وجمهور رياضي غفير.

وقد تسلم قائد الفريق كأس الرئيس، وشيك بمبلغ 5 ملايين أوقية، منهيا منافسات الكأس بفوز عريض على نادي لكصر (2- 0) بعد إلغاء هدفين بتهمة التسلل.

أما نادي لكصر فقد نال جائزة المركز الثاني المقدرة بمبلغ مليون أوقية.

وقد كانت المباريات من جانب واحد بعد أن فشل لاعبو لكصر في ترجمة الحماس الذي ظهروا به في الشوط الثاني إلى أهداف، بل إنهم أضاعوا فرصا محققة للتهديف بفعل الارتباك، أو لبراعة حارس تفرغ زينه سليمان جلو الذي تكفل بتحطيم معنويات الفريق المنافس حينما صد ضربة جزاء ظن كثيرون أنها هدف تقليص الفارق، وسط حالة من الصدمة بين أنصار لكصر.

وفي الأمسية الرياضية ذاتها توج نادي أف سي نواذيبو للناشئين بالكأس الوطنية للناشئين، متسلما جائزة بقيمة 600 ألف أوقية، بينما نال نادي تفرغ زينه للناشئين المركز الثاني متسلما مبلغا ماليا قدر بـ 400 ألف أوقية.

وقد تم تكريم الطاقم التحكيمي الذي أدار المباريات النهائية بوصفه أفضل طاقم تحكيمي بموريتانيا سنة 2011، كما تسلم الحكم الدولي محمد ولد سيدي الملقب "لمقبج" ميدالية من طرف الوزير الأول في ختام مشواره الكروي.

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

ــ اطلع على الأخبار المتوقعة في : "أجندا الأخبار"



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!