التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:14:56 غرينتش


تاريخ الإضافة : 14.07.2011 09:50:25

وعود بتحسين كرة القدم وإعادة الاعتبار للرياضيين

مولاي ولد العباس (أرشيف الأخبار)

مولاي ولد العباس (أرشيف الأخبار)

الأخبار/ (نواكشوط) - تعهد المرشح لرئاسة اتحادية كرة القدم مولاي ولد العباس بإعادة الاعتبار لكرة القدم الموريتانية من خلال إعداد فرق وطنية قادرة علي المنافسة وإنهاء فوضي القطاع حاليا من خلال وضع آليات لضبط الأمور.

وقال مولاي ولد العباس في برنامج انتخابي وزع علي المهتمين بالحقل الرياضي بموريتانيا إنه سيضع الفريق الوطني (ا) تحت المسؤولية المباشرة لرئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم وسيشرف عليه ناخب وطني محاكا بفريق من التقنيين متعددي الاختصاصات لضمان نجاعته.

وأضاف " سيتم استغلال الفترة التي لن تشهد مشاركة دولية من هنا والي غاية 2013 لتأسيس فرق وطنية تخوض المنافسة من أجل الإعداد للاستحقاقات القادمة.

وتعهد بتحديد أماكن اللاعبين الموريتانيين في الخارج والاتصال بهم في الوقت المناسب مع وضع معايير تتلائم والمعايير المتعمدة من قبل الفيفا.

وتعهد ولد العباس وهو رئيس سابق للاتحادية الوطنية لكرة القدم بتقدم للأندية الرياضية ، مع وضع خطط تمكن الأندية من الحصول في أسرع الآجال علي رعاية وتكفل بكافة نوادي النخبة مع تواصل دعم الإتحاديه لها.

وقال ولد العباس إنه سيدعم كرة القدم الشاطئية والنسائية وكرة القدم داخل الصالات وكرة القدم القاعدية التي باتت أهم التوصيات الصادرة عن الفيفا والتي تستهدف بالأساس الأطفال مابين (6-12 سنة) .

كما وعد ولد العباس بإصلاح الجهاز التحكيمي وتدريب الحكام بغية خلق جهاز تحكيمي قوي مع الرفع من قيمة دور مراقب الحكام من أجل تقييم موضوعي للأداء، والضغط من أجل زيادة نسبة المباريات الدولية الممنوحة الآن للحكام الموريتانيين وعقد شراكة مع الاتحاديات الأخرى لتبادل الحكام طبقا لما هو جاري بين بعض الدول.

وقال ولد العباس إنه سيعيد الثقة لكل الذين وضعوا بصماتهم علي كرة القدم سواء كانوا أحياء أو أمواتا من خلال منح الأوسمة وإعادة الدمج الرياضي وإنشاء مجلس للحكماء يبدي آراءه الاستشارية حول القضايا الكبري والاستشارات المتعلقة بكرة القدم.

ويقول ولد العباس إن أهم ما يمز برنامجه الانتخابي هو كونه مستعدا لتمويله فور انتخابه ولن ينتظر مساعدة الآخرين أو دعمهم أو قبولهم تنفيذ المشاريع التي يتقدم بها.

ويقول أنصار ولد العباس إنهم سيقومون بجولة في عدد من المدن الموريتانية للقاء الرياضيين وشرح البرنامج الانتخابي في رد مباشر علي التهم الموجهة إليه بعدم النزول إلي الساحة الرياضية أو لقاء ممثلين عن الروابط الجهوية والأندية المعنية بالتصويت في انتخابات الاتحادية الوطنية لكرة القدم.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!