التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:11:34 غرينتش


تاريخ الإضافة : 22.07.2011 17:18:01

اتحادية الشطرنج تنتخب رئيسها لمأمورية جديدة

نواكشوط (الأخبار) ـ صادقت الجمعية العامة للاتحادية الموريتانية للشطرنج في اجتماع لها صباح اليوم الجمعة 22 يوليو 2011 بمقر الاتحادية في مقاطعة "لكصر" على إعادة انتخاب رئيسها "عبد الله ولد محمد المختار ولد اباه" لمأمورية جديدة مدتها أربع سنوات.

جاء هذا في إيجاز صحفي تلقت "الأخبار" نسخة منه ، وانتخبت الجمعية العامة للاتحادية الموريتانية للشطرنج نائبين للرئيس هما : أحمد ولد بايه: نائبا أولا مكلفا بتنسيق عمل الروابط الجهوية و بالعلاقات مع الاتحادين العربي والإفريقي للشطرنج، و أحمد ولد الطالب محمد : نائبا ثانيا للرئيس مكلفا بتنسيق عمل اللجان الوطنية و بالعلاقات مع الاتحاد الدولي و الاتحادات الفرانكفونية للشطرنج.


كما صادقت الجمعية بالإجماع على انتخاب تشكيلة جديدة لأعضاء المكتب التنفيذي ،احتفظ فيها :عالي مختار اكريكد بمنصبه أمينا عاما للاتحادية بينما تم استخلاف مساعده بابراهيما سوموكو أمينا عاما مساعدا.

و جاءت بقية تشكيلة اللجنة الإدارية على النحو التالي:

أمين المالية : عبدي ولد عبدي ولد سيدي
أمين المالية المساعد : محمد البشير ولد الحاج
ممثل اللاعبين : مولاي ابراهيم ولد همام
ممثل المدربين : محمدن ولد بوبكر
ممثل الحكام : مولاي ولد بيديه
عضو مكلف بالأشبال : جدو ولد امبارك فال
عضو مكلف بالتسويق و الإعلام : أحمد ولد إياها
عضو مكلف بالشطرنج الأنثوي : أسماء بنت المختار


و عينت الجمعية العامة كلا من :

سيدي محمد ولد تاج الدين ـ مديرا فنيا للاتحادية
مولاي ولد بيديه ـ مديرا تنفيذيا للاتحادية
عبد الله ولد فتى ـ مديرا لبرنامج الشطرنج المدرسي
أحمد ولد إياها ـ مسؤولا عن التصنيف
محمد سالم ولد إياهي ـ رئيسا لرابطة نواكشوط للشطرنج


كما حددت الجمعية العامة قيمة الاشتراكات الشهرية بالنسبة للأفراد على النحو التالي: بالنسبة للبالغين 500 أوقية شهريا و بالنسبة للنساء و الطلاب 300 أوقية شهرياأما للأطفال دون سن 18 مبلغ 200 أوقية شهريا ، كما اعتمدت الجمعية التقرير الإداري و المالي للأمين العام عن الفترة المنصرمة من 2007حتى 2011.


و في الختام شكر رئيس الاتحادية في كلمة له بالمناسبة ، رؤساء الأندية والرابطات وممثليهم ، على منحه ثقتهم للمرة الثالثة في مهمة يعتبرها تكليفا لا تشريفا ، متعهدا ببذل كل ما بوسعه من أجل مواصلة تطوير لعبة الشطرنج التي بدأت دائرة الاهتمام بها تتسع.



Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!