التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:11:29 غرينتش


تاريخ الإضافة : 27.07.2011 11:10:39

"دافور" يصعد إلى المباراة النهائية من بطولة "كراكور"

فريق دافور المتأهل إلى المبارة النهائية (تصوير الأخبار)

فريق دافور المتأهل إلى المبارة النهائية (تصوير الأخبار)

صعد فريق بلدة "دافور" إلى المباراة النهائية من بطولة كرة القدم المنظمة بمهرجان "كراكور للوحدة" الوطنية بفوز مستحق على فريق بلدية "بوعنز" هدفين دون رد.

وقد بدت سيطرة دافور واضحة على مجريات المباراة منذ دقائقها الأولى، عبر قيادته هجمات متتالية على مرمى الفريق الخصم قبل أن تكلل تلك الهجمات بالنجاح في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول عندما نجح مهاجم الفريق "كمرا" في تسجيل الهدف الأول في المباراة محققا التقدم لفريقه.

رد فريق "بوعنز" لم يتأخر كثيرا بعد استفادته من ركلة حرة مباشرة نفذت من وسط الميدان قبل أن تتحول إلى رأسية خطيرة مرت محاذية لعارضة مرمى دارفو،لكن التغيير الذي أجراه مدرب "دافور" في الدقيقة الرابعة والخمسين بإشراكه لاعب وسط مهاجم ولاعب ارتكاز مقابل الاستغناء عن قلب دفاع أربك حسابات "بوعنز" الذي لجأ إلى إرسال الكرات الطويلة غير المركزة تجاه مرمى الخصم إلى جانب تركيزه بشكل كبير على الدفاع الذي عززه بلاعبين مستغنيا عن خط الهجوم.

وفي الدقيقة الثامنة الستين تمكن "سولى كامرا " حامل الرقم 14 من إضافة هدف "دافور" الثاني عبر هجمة سريعة قادها الظهير الأيمن للفريق محطما بذلك آخر آمال "بوعنز" في الحصول على بطاقة التأهل بعد أن عجز عن معادلة أو تقليص الفارق.

وبهذه النتيجة يكون "دافور" قد حجز مكانه في المباراة النهائية التي ستقام مساء اليوم بملعب "ول ينج" بينه وبين "لعبلي" لتحديد الفائز بلقب الدوري.

يذكر أن سباقا للخيل كان من المقرر إجراؤه إلى جانب المباراة لكن "عدم جاهزية المشاركين حالت دون ذلك" كما يقول حاكم المقاطعة.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!