التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:11:43 غرينتش


تاريخ الإضافة : 24.08.2011 08:41:50

أربعة فرق رياضية تتنافس الليلة لحسم مقاعد لها بنهائي الصداقة

الأخبار/ (نواكشوط) - تلتقي الليلة في نادي الفضاء الرياضي أربعة فرق تأهلت للدور النصفي من البطولة الرياضية الرمضانية (بطولة الصداقة) المنظمة من طرف جمعية المعلقين الرياضيين الموريتانيين بالتعاون مع موريتل .

وقد انطلقت البطولة منذ الخامس عشر من رمضان الجاري.

المبارات الاولى ستجمع فريق موريتل بقيادة هدافه ومديره العام كمال عقبة ، والذي حول هزيمته في مباراته الأخيرة أمام الصحافة الرياضية بهدفين إلى انتصار بثلاثة أهداف مع فريق صوبوما الذي تصدر مجموعته على الرغم من خسارته في مباراته الأخيرة أمام آفسي ، ولكن الانتصارين اللذين حققهما أمام موريتل والشعراء مكناه من الصعود.

فريق موريتل يتحكم جيدا في شبكة اتصالاته الدفاعية والهجومية من خلال تميز هاذين الخطين في الفريق ، ولكن موزعي المشروبات الذين يتمتعون بفريق شاب غالبية أعضائه من الموزعين قادرين على توزيع كراتهم بشكل أكثر خطورة على فريق موريتل.

أما المبارات الثانية فتجمع بين فريق المسرحيين بقيادة بون ولد ميده الذي اثبت بان أداءه على خشبة المسرح لا يقل روعة عن أدائه فوق المستطيل الأخضر مع فريق الشعراء الذين بذلوا مجهودات كبيرة مكنتهم من الصعود والتنافس ليس هذه المرة على لقب أمير الشعراء ، وإنما على لقب أمير الكرة الرمضانية.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!