التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:09:29 غرينتش


تاريخ الإضافة : 28.10.2011 21:59:17

أسنيم تتصدر الجولة الأولي من الدوري الممتاز

الأخبار (نواكشوط) - فاز نادي كانصادو (أسنيم) بنقاط المباريات الثلاثة التي جمعته مع تفاهم السبخة في افتتاح الدوري الممتاز بعد أن أنتهت المباريات بهدفين لهدف.
المباريات الافتتاحية للدوري الممتاز انطلقت الرابعة والنصف بالملعب الأولمبي بنواكشوط بحضور رئيس الاتحادية أحمد ولد يحي وأمينها العام ماصا أديارا مع مندوب عن الوزارة الوصية.

وقد تميزت المباريات بندية كبيرة أظهرها الفريق الصاعد لدوري الأضواء "تفاهم السبخة" مستفيدا من تواجد كوكبة من لاعبي نادي النصر سابقا بين صفوفه يتقدمهم لاعب المنتخب "بيلا" ،بينما حافظ نادي أسنيم علي مستواه المعتاد من خلال التحكم في المباريات بشكل كبير في الشوط الثاني وفرض أسلوب لعبه داخل الملعب في أول مباريات من الدوري.

أسنيم سجل هدف التقدم في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة مباغتة لمهاجمه الشاب عثمان ولد بمباي (10) وكاد لاعب الفريق سيد أحمد ولد يوسف سي المعروف ب"السيادة" يعزز تقدم الفريق من ضربة جزاء لكن الحظ خانه فأهدرها بشكل غير متوقع.

وقد أستطاع نادي "تفاهم السبخة" أن يعادل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق لاعبه "بيلا" (11) بعد أن أستغل الخطأ الذي أرتكبه حارس الفريق المنافس وترهل الدفاع ليسدد ضربة قوية إلي المرمي أحدثت الهدف الفرحة لأنصار التفاهم.

غير أن نادي كانصادو لم يترك نقاط المباريات تضيع منه ليسجل "بابوبي" 12 هدفا رائعا لكانصادو مهديا الفرحة إلي إدارة الفريق وأنصاره المرافقين له من نواذيبو.

وقد شهدت المباريات حالة من الارتباك في صفوف نادي أسنيم نهاية الوقت كانت كافية لقتل الأمل في نفوس محبيه لعل أبرزها تلاعب الحارس بالكرة قبل أن تنفلت منه باتجاه المرمي وسط حالة من الصدمة بين اللاعبين غير أن الحظ حالفه والتقطها قبل الخط القاتل.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!