التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:28 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.11.2011 16:39:21

الوكالة الموريتانية تمنح ولد التاه حقائب وزارية عدة

ما الذي يجعل وكالة الأنباء الموريتانية تمنح ولد التاه حقائب وزراء آخرين- ألأخبار

ما الذي يجعل وكالة الأنباء الموريتانية تمنح ولد التاه حقائب وزراء آخرين- ألأخبار

قالت وكالة الأنباء الموريتانية الرسمية إن وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد حمادي ولد حمادي قد غادر نواكشوط صباح اليوم السبت متوجها إلى الجزائر للمشاركة في أعمال لجنة متابعة أعمال اللجنة الكبرى المشتركة للتعاون الثنائي بين البلدين يومي13 و14 نوفمبر الجاري في الجزائر.

لكن الوكالة الرسمية بدل أن تضع مع تفاصيل الخبر صورة وزير الشؤون الخارجية والتعاون حمادي ولد حمادي وضعت بدلا منها صورة وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية سيد ولد التاه.

بعض المتابعين لأخبار الوكالة استغرب عليها أن تجهل وزير الخارجية والتعاون أو تردد في صورته فعلاوة على كونه وزيرا للخارجية فهو وزير سابق للدفاع الوطني كما أنه الوزير الوحيد الذي تم الاعتداء عليه خارج الحدود في قصة مشهورة.

 غير أن بعض المراقبين رد بأن ما دفع الوكالة لهذا التصرف ليس الجهل بوزير الشؤون الخارجية بل شدة المعرفة بوزير الشؤون الاقتصادية والتنمية ما يجعلهم يضعون صورته مع أي خبر يتعلق بالحكومة.
 
 و يعلل أصحاب هذا الرأي بأن الوكالة سبق لها قبل يومين أن وضعتصورة ولد التاه بدل صورة وزير الدولة للتهذيب رغم كونه الوحيد الذي يحمل صورة وزير دولة علاوة على كونه كان يرأس وفد الأغلبية للحوار مع المعارضة.

Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!