التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:51 غرينتش


تاريخ الإضافة : 02.12.2011 15:17:27

طلبة موريتانيا في أكادير يحتفلون بعيد الاستقلال

الأمين العام لاتحاد الطلبة الموريتانيين في أكادير محمد موسى ولد سالم الناجي (يمين) خلال الحفل

الأمين العام لاتحاد الطلبة الموريتانيين في أكادير محمد موسى ولد سالم الناجي (يمين) خلال الحفل

الأخبار (نواكشوط) – نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب (فرع أكادير) حفلا ثقافيا بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال الوطني، بمباني كلية العلوم في جامعة ابن زهر بأكادير جنوب المغرب، وبحضور عميد كلية العلوم إضافة لجمهور طلابي موريتاني ومغربي.

الأمين العام للاتحاد في المدينة محمد موسى ولد سالم الناجي شكر في بداية كلمته بالمناسبة جامعة ابن زهر على المعاملة الحسنة التي تتلقى بها الطلاب الموريتانيين، ووقوفها الدائم إلى جانبهم، مهنئا الطلبة وكل الموريتانيين بهذه الذكرى العزيزة على قلب كل وطني، داعيا الطلاب إلى الجد في التحصيل والاستعداد لخدمة الوطن، سبيلا لتقدمه وازدهاره.

الجمهور الحاضر في الحفل المخلد لذكرى الاستقلال

الجمهور الحاضر في الحفل المخلد لذكرى الاستقلال

كما تحدث خلال الحفل الأمين العام السابق للاتحاد المصطفى ولد أحمد، مشجعا مكتب الاتحاد على هذا النشاط الأول من نوعه في المدينة، وحاثا الطلاب على العطاء الثقافي والعلمي، والحرص على تقديم الصورة الحسنة عن موريتانيا باعتبارهم سفراء لها حيثما حلوا.

وفي الحفل أتيحت الفرصة للطلاب للحديث عن مشاعرهم بمناسبة هذه الذكرى العزيزة. قدموا خلالها عروضا ومداخلات مختلفة من بنيها التعريف ببعض المدن التاريخية الموريتانية.

وفي نهاية الحفل تناول المدعوون مشروبات وحلوى جهزت على هامش الحفل للحضور.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!