التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:40 غرينتش


تاريخ الإضافة : 02.12.2011 21:53:51

طلبة موريتانيا في فاس يحتفلون بذكرى الاستقلال

الأمين العام لاتحاد الطلبة الموريتانيين في فاس محمد فاضل ولد محمد يحي

الأمين العام لاتحاد الطلبة الموريتانيين في فاس محمد فاضل ولد محمد يحي

الأخبار (نواكشوط) - نظم اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب، فرع فاس يوم 27/11/2011، بمبنى مركب الحرية الثقافي بفاس حفلا ثقافيا بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لعيد الاستقلال الوطنى، بحضور جمهور غفير من الطلبة الموريتانيين والأجانب الدارسين في الجامعات المغربية.

وخلال الحفل ألقى الأمين العام للاتحاد في فاس محمد فاضل ولد محمد يحي كلمة هنأ فيها الطلبة الموريتانيين بهذه المناسبة الوطنية، شاكرا المملكة المغربية دولة وأساتذة وشعبا، ومتمنيا لجميع الطلبة سنة دراسية موفقة ومزيدا من الريادة والنجاح.

جانب من الجمهور الحاضر للحفل

جانب من الجمهور الحاضر للحفل

كما تحدث خلال الحفل ممثل نائب جامعة القرويين في فاس مشيدا بأخلاق الطلبة الموريتانيين وثقافتهم، ومتمنيا أن تبقى أواصر الود قوية بين موريتانيا والمغرب.

وخلال الحفل تغنى الطلبة بأمجاد الوطن، وأنشدوا الشعر فصيحا وشعبيا ابتهاجا بالذكرى 51 للاستقلال الوطني.

منظر عام للجمهور الحاضر للحفل المخلد للذكرى 51 للاستقلال الوطني

منظر عام للجمهور الحاضر للحفل المخلد للذكرى 51 للاستقلال الوطني

وحضر الحفل المقام في فاس الأمين العام لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في المغرب، ومسؤول الشؤون الأكاديمية، وأمين عام فرع الاتحاد في اسطات، ونائب رئيس جامعة القرويين، والشاعر ادي ولد آدبه، وممثل عن الطلبة التونسيين في المغرب، وأمين عام اتحاد الطلبة السودانيين في المغرب.

وعلى هامش الحفل أقيم حفل شاي وزعت فيه الحلويات على الحاضرين واجتمع فيه الأمين العام لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين بالمغرب بالطلبة الجدد في هذا العام الذين لا تزال لديهم مشاكل في التسجيل وأجاب على تساؤلاتهم حول الملفات وإجراءات التسجيل.

كما تم فيه تكريم نائب رئيس جامعة القرويين، والشاعر ادي ولد آدبه.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!