التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:44 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.12.2011 17:52:37

ودادية طلاب السنغال : مسؤوليتنا التاريخية تتطلب منا دعم الوحدة

قالت ودادية الطلاب الموريتانيين بالسنغال، مسؤوليتنا التاريخية والأخلاقية تتطلب منا السعي إلي دعم الوحدة الوطنية وتكاتف الجهود من أجل خلق ثقافة الجمع بين مكونات المجتمع لا لتفرقة بينها .
وأضاف بيان للودادية"في إطار ما تعرفه الجاليات الموريتانية في الخارج من حراك وما يشهده تمثيل الطلاب من تغييرات جذرية ، شهدت الساحة الطلابية في السنغال حراكا حثيثا تولد عنه تحقيق جملة من الأهداف التي رسمتها ودادية الطلاب الموريتانيين في السنغال.
إن ودادية الطلاب الموريتانيين في السنغال. لتنتهز فرصة تخليد الذكرى الواحدة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني لتهنئ كافة الشعب الموريتاني ولتتمنى لوطننا الحبيب موريتانيا مزيدا من الرقي والازدهار .
إن واجبنا النقابي يتطلب منا إشادة كبيرة بالجهود التي بذلها الطلاب ، من أجل إنجاح حفل الاستقلال كما وكيفا، وهو ما يعتبر مؤشرا حقيقيا ودليلا قاطعا علي روح التضحية التي يتميز بها طلابنا في السنغال .
رغم النجاح الكبير الذي حققه الحفل فإن ودادية الطلاب الموريتانيين في السنغال ترى أن عليها التنبيه و الاعتذار عن أخطاء وتجاوزات لم تكن في صميم البرنامج الذي صادق عليه المكتب التنفيذي للودادية قبل الحفل وهذه التجاوزات هي :
1- دقيقة الصمت
2- اعتبار العنصر العربي الموريتاني يتكون من فئتين
إن مسؤوليتنا التاريخية والأخلاقية تتطلب منا السعي إلي دعم الوحدة الوطنية وتكاتف الجهود من أجل خلق ثقافة الجمع بين مكونات المجتمع لا لتفرقة بينها .
الرئيس
باباه ولد باباه


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!