التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:05:43 غرينتش


تاريخ الإضافة : 24.12.2011 09:51:34

هزيمة التفاهم أمام تفرغ زينه و"آمراكن" ينتفضون في وجه الكونكورد

الأخبار (نواكشوط) - تعرض نادي تفاهم السبخة لهزيمة ثقيلة أمام نادي تفرغ زينه (3-0) في مباراة الفريقين ضمن الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وسجل لاعب تفرغ زينه الشاب صمب ولد بلال (20) هدفين لوحده من ضربات محكمة في محاولة للرد على مدربه بيرام غي الذي أبقاه طيلة المباريات الماضية على دكة الاحتياط رغم انتقادات المشجعين.

وعاد تفرغ زينه للمستوي المعهود خلال المباراة من خلال التحكم في الكرة ، والتمريرات البينية المحكمة ، ناهيك عن تألق الحرس سليمان جلو الذي أرهق مهاجم التفاهم ، واجبره على أخذ بطاقة حمراء بعد أن انهارت أعصابه.


آمراكن .. أيقونة الكرة



غير أن نادي "إمراكن" القادم من العاصمة الاقتصادية قد كان على موعد مع التاريخ في مباراة قوية أمام الكونكورد أحد الأندية المرجحة للفوز باللقب ، مهديا أنصاره أروع نتيجة (3-2) في مواجهة فريق من العيار الثقيل ..

لاعب "إمراكن" أو أسطورتها الجديد "باقيلي ولد سالم" صنع هدف السبق والفوز بمهارة رائعة ، وأجبر الكونكورد على الانحناء أمامه رغم التشكلة الدفاعية المتماسكة ، مستفيدا من خط وسط يمتلكه "إمراكن" يعتبر حاليا من أحسن لاعبى الفرق المتنافسة على الدوري.

ولعل الأكثر إثارة كان التحكيم السيئ للمباراة أو المناحز للكونكورد كما يقول أنصار "إمراكن" والذي حرمهم من أكثر من هدف من خلال رفع شارة التسلل على اللاعب "باقيل ولد سالم" الذي يخترق الصفوف بمهارة عالية.

شوط المباراة الأول حمل هدف لاعب خط وسط "إمراكن" والذي يعتبر أروع هدف تم تسجيله في الدوري منذ انطلاقته ،بعد أن سدد كرة من 45 متر مستغلا تقدم حارس الكونكورد ، في مشهد ملك قلوب الحاضرين.

ورغم أن الكونكورد عادل النتيجة خلال الشوط الثانى مستفيدا من مهارة لاعبيه الدولي " إسماعيل جاكيتا" ـإلا أن "باقيلي ولد سالم " عاد في اللحظة القاتلة (89 ) ليسجل هدف الفوز لفريقه ، ويرسم البسمة على شفاه مناصريه.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!