التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:05:33 غرينتش


تاريخ الإضافة : 31.12.2011 13:36:59

تفرغ زينه تسحق زمزم بسبعة أهداف وكانصادو يسقط في فخ التعادل

الأخبار (نواكشوط) - أبدع لاعبو تفرغ زينه في لقاء الأمس مع نادي زمزم الشاب ، وحققوا أروع انتصار في البطولة بسبعة أهداف كاملة في رسالة قوية لفرق الصدارة.

أشبال المدرب "بيراما غي " استعادوا توازنهم بعد تغييرات أملته النتائج الماضية ، وأظهر لاعبو الفريق انسجاما مبهرا في تشكلتهم الجديدة بعد أن حسم المدرب بقاء صمب ولد بلال (12) في التشكلة الرئيسية وأضاف إليه "روكين" (18) مع إشراك عبد الله (7) واعل الشيخ ولد الفلاني (11) كرأسي حربة منذ بداية اللقاء.

الهجمات القوية لنادي زمزم واللمسات السحرية لم تعمر طويلا أمام خبرة الكبار ،حيث أنتهي الشوط الأول وتفرغ زينه متصدرا بثلاثة أهداف ، قبل أن يعزز لاعبوه النتيجة برباعية نظيفة في الشوط الثانى مؤكدين مكانة الفريق ضمن الكبار ، وكاسبين نقاط المباريات الثلاثة ليرتفع رصيدهم إلي 17 نقطة خلف كانصادو المتصدر (20) وأفسي نواذيبو الذي يحتل المرتبة الثانية ب (18) في انتظار معرفة النتيجة في لقائه مع نادي "إمراكن" في مباريات محسومة للأول نظريا ،غير أن العروض الأخيرة لنادي "إمراكن" قد تحرم أفسي نواذيبو من تصدر الدوري.

أما في مدينة أزويرات فقد واصل نادي لكصر عطائه المتذبذب بعد هزيمته أمام نادي الكدية بهدف ون رد ، بينما تعادل الكونكورد سلبيا أمام كانصادو في أول لقاء للأخير مع الفرق الكبيرة منذ بداية الدوري.

أما نادي "لازا" المهدد بالسقوط فقد هزم أمام نادي "لقوارب" المتعثر هو الآخر ليرفع الأخير ترتبيه الي المرتبة العاشرة بستة نقاط ، بينما استقر رصيد "لازا" في المرتبة قبل الأخيرة بحصوله على خمس نقاط.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!