التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:02:56 غرينتش


تاريخ الإضافة : 07.01.2012 11:22:55

أطار:العصبة الجهوية لكرة القدم تفتتح دورتها الكروية الأولى

على اليمين نادي باللون الأحمر نادي أتويرسات وعلى اليسار باللون الأسود نادي أفوت(الأخبار)

على اليمين نادي باللون الأحمر نادي أتويرسات وعلى اليسار باللون الأسود نادي أفوت(الأخبار)

الأخبار(أطار)انطلقت مساء أمس الجمعة 06 يناير 2012 بملعب دار الشباب بأطار عاصمة ولاية آدرار في الشمال الموريتاني فعاليات الدورة الكروية الأولى التي تقيمها العصبة الجهوية لكرة القدم بولاية آدرار وبمشاركة أثنى عشر فريقا.

و أشرف على انطلاق هذه الدورة العمدة المساعد لبلدية أطار أمم ولد لدهم رفقة رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم إبراهيم ولد أبدب، وسط حضور رسمي وجماهيري كبير، من ضمنه بعض من رجال أعمال ووجهاء المدينة.

و تحدث خلال حفل الانطلاقة الأمين العام المساعد مودي انجاي عن أهداف هذه الدورة مؤكدا أنها تهدف لنهوض بكرة القدم في ولاية آدرار، مضيفا أن هذه الدورة يتنافس خلالها اثنا عشر فريقا كرويا، يحصل الفريق الأول على مبلغ 80000 أوقية والثاني على مبلغ 50000 الف أوقية والثالث على 30000 الف أوقية بينما يحصل أحسن هداف على 10000 آلاف أوقية.

وقد جمعت المباراة الافتتاحية لهذه الدورة فريقي: أفوت و أتويرسات؛ حيث سجل أفوت أول أهدافه الستة عند الدقيقة التاسعة من عمر المباراة قاطعا العهد على نفسه بمواصلة التهديف، لتنتهي المباراة بستة أهداف مقابل هدفين لصالح افوت.

وتحتاج رياضة كرة القدم بولاية آدرار-حسب رأي الجمهور- إلى الكثير من تضافر الجهود للرفع من مستواها سواء من جانب قدرات اللاعبين أو البنى التحتية للملاعب أو الدعم المادي للفرق الرياضية.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!