التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:10:50 غرينتش


تاريخ الإضافة : 12.01.2012 00:21:23

الحزب الحاكم يعزي أمينه الاتحادي في لبراكنه

عزى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية أمينه الاتحادي في ولاية لبركنه محمد ولد جهلول بعد وفاة والده الشيباني ولد جهلول صباح اليوم الأربعاء 11 يناير 2012.

وهذا نص تعزية الحزب:

تـــــعزيــــــة:

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". صدق الله العظيم.

تلقينا ببالغ الحزن والأسى صباح اليوم في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الوالد الشيباني ولد جهلول، وعليه فإن رئيس الحزب وكافة المنخرطين فيه قيادة وقواعد ومناضلين، يرفعون ببالغ الحزن والأسى تعازيهم القلبية الصادقة إلى الأمين الاتحادي للحزب على مستوى ولاية لبراكنة الأخ محمد ولد جهلول، إثر انتقال والده الغالي الشيباني ولد جهلول إلى واسع الرحمة الربانية صباح الأربعاء 11 يناير 2012.

وإذ يرفع حزب الاتحاد قيادة وقاعدة أحر وأصدق تعازيه القلبية إلى أسرة وذوي المغفور له وكل أقاربهم وذويهم عقب هذا المصاب الأليم، فإنه يتمنى على المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا و ذويه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

حزب الاتحاد من أجل الجمهورية - الأربعاء 11 يناير 2012.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!