التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:11:51 غرينتش


تاريخ الإضافة : 16.01.2012 00:20:01

الجزائر:اتحاد الطلبة والمتدربين ينضم للاتحاد العام للطلاب الموريتانيين

الانضمام جاء بعد الاتفاق في الطرح والإخلاص للقضية الطلابية حسب إيجاز الاتحاد

الانضمام جاء بعد الاتفاق في الطرح والإخلاص للقضية الطلابية حسب إيجاز الاتحاد

أعلن اتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في الجزائر انضمامه للاتحاد العام للطلاب الموريتانيين، وذلكم بعد ما وصفاه بالاتفاق "في نفس الطرح، والإخلاص للقضية الطلابية".

وجرى الانضمام بحضور الأمين العام للاتحاد العام للطلاب الموريتانيين محمد ولد الداه الذي اعتبر حث في كلمة له بالمناسبة الطلاب على إبعاد العمل النقابي عن السياسة، متعهدا بالدفاع عن مصالح الطلبة في الوطن، ومؤكدا أن هدف اتحاده هو الدفاع عن مصالح الطلبة، ومعبرا عن شكره وامتنانه للطلبة الموريتانيين في الجزائر.

المنصة الرسمية لتوقيع الاتفاق في الجزائر

المنصة الرسمية لتوقيع الاتفاق في الجزائر

كما تحدث في الحفل رئيس اتحاد الطلبة و المتدربين الموريتانيين في الجزائر مؤكدا أن اتحاده والاتحاد العام يتفقان في نفس الطرح وأنه سيظل مخلصا للقضية الطلاب.

وحضر الاجتماع –حسب إيجاز صحفي تلقت الأخبار نسخة منه- الأمين العام للاتحاد العام للطلاب الموريتانيين محمد ولد الداه الذي وصل الجزائر إثر دعوة تلقاها من المكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة والمتدربين الموريتانيين في الجزائر، وبحضور المكتب التنفيذي لاتحاد الطلبة و المتدربين الموريتانيين في الجزائر و رؤساء الفروع في الداخل.

وأكد الاتحاد في إيجازه الصحفي أنه بعد أربعة أيام من تدارس الأوضاع الحالية للاتحاد وتقييم حالة الفراغ القانوني التي يوجد فيها، وبعد انسحابه من الوطني، وافق الاتحاد العام مشكورا على تمثيل اتحاد الطلبة و المتدربين الموريتانيين في الجزائر وذلك من أجل تسهيل مهامه على مستوى الإدارات المعنية في الوطن.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!