التاريخ: 20.09.2024  التوقيت:08:47 غرينتش


تاريخ الإضافة : 26.01.2012 17:17:24

35 مليون أوقية هي سعر رصاصة في رئة فتاة

علمت (ش إلوح افش) أن سعر رصاصة في رئة فتاة قد بلغ 35 مليون أوقية في السوق السوداء، وهو سعر يرى مراقبون أنه منخفض جدا بالمقارنة مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمحروقات، حيث وصل سعر ليتر كزوار إلى أكثر من 334 أوقية يوم أمس.
ويأخذ البعض على الصمصارة كونهم قبلوا هذا السعر، معتبرين أنهم يمكن أن يجدوا فيها 70 مليونا على الأقل في بورصة الشمس، وقال شيء من الناس إن هذا السعر معقول جدا لأن الفتاة لا زالت تتعالج يشفينا ويشفيها، وبالتالي فهي فاصلة في شيء يساعد على علاجها، بعد رجوع الوفد الرئاسي المرافق لها من المغرب.
في السياق ذاته قالت بعض فتيات نواكشوط إن بدر بن عبد العزيز ليس متنسويا، وأن عيارته مع الفتيات حرشة، وأخفها إطلاق الرصاص الحي عليهن، لذالك ننصح الصيدات أن يبتعدن عن ابن الرئيس، وأن يعرفن أنه لا يُجوغُ، وأن سعر الرصاصة الثانية قد يكون تحت سعر الرصاصة الأولى.
مع ذالك فبدر بن العزيز متزوج من طفلة مظبوطة اسمها صفية منت محمد عالي، وعمها الديبلوماسي السابق محمد ولد محمد عالي، وقد رزق بغلام في اسبانيا قبل شهرين فقط، وهي ليست عالمة بهذه الكركارة، ونطلب منكم أن لا تخبروها بها.
موجبه أن واحدا من طلاب المعهد العالي للدراسات الإسلامية قد خبطته الشرطة يوم أمس تحت الصرة بمسيلات الدموع المصنوعة في فرنسا، وهو الآن بين الحياة والموت، لكنه غير محظوظ لأنه لم يتعرض لرصاصة من أحد آخر.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!