التاريخ: 21.09.2024  التوقيت:03:02 غرينتش


تاريخ الإضافة : 07.02.2012 10:57:05

أحمد ولد يحي : أولويتنا حاليا رفع الحصار عن الكرة الموريتانية

رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي

رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي

الأخبار(نواكشوط) - قال رئيس الإتحادية الوطنية لكرة القدم أحمد ولد يحي إن أولوية فريقه هي رفع التعليق المفروض حاليا على كرة القدم الموريتانية ،وضمان مشاركة فاعلة في مجمل التصفيات القارية والدولية.

وقال ولد يحي في برنامج الأستديو التحليلي الذي بثته التلفزة الموريتانية أمس الأثنين 6-2-2012 إن عهد الهزائم الكروية ولي ،وإن الفريق الممسك حاليا بإدارة الإتحادية متعاون ومتفاهم ومصصم علي تقديم الجديد للساحة الرياضة.

وأضاف "الشهواد الحية على ذلك كثيرة ولعل أهمها النتيجة التي حصدها ناشئو المرابطون في أول خرجاتهم الدولية والتعاقد مع مدرب من العيار الثقيل له خبرة دولية وافريقية واسعة حيث نجح مع منتخب غينيا كوناكري التي أوصلها إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

واوضح ولد يحي في معرض حديثه في البرنامج على ان اتحاديته تمتلك مشروعا متكاملا لتطوير كرة القدم الوطنية وترقيتها من خلال التاطير والتكوين والتنظيم والتسيير المعقلن للموارد المتاحة وتقوية البنى التحتية بإنشاء ملاعب داخل الولايات وترميم ماهوقائم منها والعمل على دعم الاندية وإمدادها بالمعدات اللازمة لتتماشى مع مثيلاتها في المنطقة .

ودعا ولد يحي كافة الفاعلين من رجال أعمال وأصحاب مؤسسات وحتى الجمهور الرياضي الى مساعدة الاتحادية في تحقيق مشروعها الطموح الذي يتطلب مشاركة الجميع من لاعبين وإداريين ومهتمين بالحقل الرياضي كل من موقعه وكل حسب جهده ، فالاردة كفيلة بكسر حاجز الفشل الذي رافق كرة القدم في بلادنا يقول ولد يحي.


Class SQL 1.1 | Database down. | Please contact [email protected] | Thank you!